تريبيون

تريبيون


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

في يناير 1937 ، قرر كل من ستافورد كريبس وجورج شتراوس إطلاق صحيفة أسبوعية متطرفة ، التريبيون ، "للدعوة إلى اشتراكية قوية والمطالبة بمقاومة نشطة للفاشية في الداخل والخارج". تم تعيين ويليام ميلور محررًا ووافق آخرون مثل أنورين بيفان وإلين ويلكينسون وباربارا بيتس وكوني زيلياكوس وهارولد لاسكي ومايكل فوت ونويل برايلسفورد على الكتابة للصحيفة. راجع Winifred Batho الأفلام والكتب للمجلة.

كتب ويليام ميلور في العدد الأول: "إن الرأسمالية هي التي تسببت في الكساد العالمي. إنها الرأسمالية التي أوجدت جيشًا هائلاً من العاطلين عن العمل. والرأسمالية هي التي خلقت المناطق المنكوبة ... الناس في دولتين غنيّين وفقراء. فإما أن نهزم الرأسمالية أو ندمر بواسطتها ". كتب ستافورد كريبس بشكل مشجع بعد الإصدار الأول: "لقد قرأت صحيفة التريبيون ، كل سطر فيها (بما في ذلك الإعلانات!) بموضوعية بقدر ما أستطيع ويجب أن أهنئكم على إنتاج من الدرجة الأولى للغاية. '' أعلن كريبس أنه كانت المهمة هي إعادة إنشاء حزب العمل كمنظمة اشتراكية حقيقية. وسرعان ما أدى ذلك إلى صراعهم مع كليمنت أتلي وقيادة الحزب. أعلن هيو دالتون أن "Cripps Chronicle" كانت "لعبة رجل ثري". مايو 1937 وافق كريبس على التخلي عن حملة الجبهة المتحدة وحل الرابطة الاشتراكية.

بحلول عام 1938 ، خسر ستافورد كريبس وجورج شتراوس 20000 جنيه إسترليني في نشر تريبيون. وافق الناشر الناجح ، فيكتور جولانكز ، على المساعدة في دعم الصحيفة طالما أنها أسقطت حملة الجبهة المتحدة. تضمنت هيئة التحرير الجديدة جولانكز وكريبس وستراوس وأنورين بيفان وإلين ويلكينسون وهارولد لاسكي ونويل برايلسفورد.

عندما رفض وليام ميلور تغيير الخط التحريري ، أقاله كريبس ودعا مايكل فوت ليحل محله. ومع ذلك ، كما أشار ميرفين جونز: "كانت فرصة مغرية لشاب يبلغ من العمر 25 عامًا ، لكن فوت رفض أن يخلف محررًا عومل بشكل غير عادل". ونتيجة لذلك ، أصبح إتش جيه هارتشورن ، العضو السري في الحزب الشيوعي لبريطانيا العظمى ، رئيس التحرير الجديد للصحيفة.

عند اندلاع الحرب العالمية الثانية ، شجب هارتشورن ، بناءً على أوامر جوزيف ستالين ، الحرب باعتبارها إمبريالية. كما دعم هارتشورن الغزو السوفيتي لفنلندا. تقرر الآن إقالة Harshorn واستبداله بـ Raymond Postgate.

في عام 1941 ، أصبح أنورين بيفان المحرر الجديد لصحيفة تريبيون. في مجلس العموم ، عارض بيفان الرقابة الشديدة المفروضة على الإذاعة والصحف ولائحة زمن الحرب رقم 18 ب التي أعطت وزير الداخلية صلاحيات حبس المواطنين دون محاكمة. دعا بيفان إلى تأميم صناعة الفحم ودعا إلى فتح جبهة ثانية في أوروبا الغربية لمساعدة الاتحاد السوفيتي في قتاله مع ألمانيا النازية. رد رئيس الوزراء ، ونستون تشرشل ، بالاتصال بيفان وزيرة الأمراض.

يعتقد أنورين بيفان أن الحرب العالمية الثانية ستمنح بريطانيا الفرصة لإنشاء مجتمع جديد. لقد اقتبس كثيرًا من كارل ماركس الذي قال في عام 1885: "إن السمة الخلاصية للحرب هي أنها تضع أمة على المحك. وبما أن التعرض للغلاف الجوي يقلل من كل المومياوات إلى الانحلال الفوري ، فإن الحرب تفرض حكمًا ساميًا على الأنظمة الاجتماعية التي تجاوزت فترة حياتها. حيويتهم ".

أصبح جورج أورويل محررًا أدبيًا جديدًا في عام 1943. كما كتب سلسلة من الأعمدة تحت عنوان "كما أريد". بعد فوز حزب العمال في الانتخابات العامة لعام 1945 ، انضم بيفان إلى الحكومة وأصبح فريدريك مولالي رئيس التحرير الجديد ، وأشرف مايكل فوت على الاتجاه السياسي للصحيفة.

انتقدت صحيفة تريبيون كليمنت أتلي وحكومته ، لا سيما السياسة الخارجية التي اتبعها إرنست بيفين وكان أحد الأعضاء المؤسسين لحملة نزع السلاح النووي (CND). في عام 1948 أصبح مايكل فوت رئيس تحرير الصحيفة. شغل المنصب حتى عام 1952 عندما حل محله بوب إدواردز. كان المحرر الجديد معاديًا للشيوعية السوفيتية وشجب جوزيف ستالين عند وفاته في عام 1953. عندما هُزم فوت في الانتخابات العامة لعام 1955 ، عاد كمحرر. ظلت المجلة معادية للشيوعية وتعارض قمع الثورة المجرية. وظفت Foot العديد من الصحفيين الشباب الجدد بما في ذلك Richard Clements و Ian Aitken و Mervyn Jones.

في عام 1956 ، وافق أنورين بيفان على خدمة الزعيم الجديد ، هيو جيتسكيل ، كوزير للخارجية في الظل. في العام التالي ، صدم أنصاره السياسيين ، بمن فيهم زوجته ، جيني لي ، بمجادلتهم ضد نزع السلاح النووي من جانب واحد. رفض فوت موقف بيفان وظلت الصحيفة ملتزمة بالمجلس الوطني للدفاع عن النفس.

في عام 1960 ، حل ريتشارد كليمنتس محل مايكل فوت كمحرر في تريبيون. قدم الدعم المشروط لحكومة هارولد ويلسون بعد الانتخابات العامة لعام 1964. بعد الانتخابات العامة لعام 1966 ، زادت هذه الأغلبية إلى 97. وكان تريبيون وأنصاره في مجلس العموم مثل فوت ينتقدون بشدة الحكومة بشأن تقييد الأجور وحرب فيتنام وروديسيا.

في عام 1968 ، أصبحت باربرا كاسل ، المؤيدة منذ فترة طويلة لتريبيون ، وزيرة دولة للعمالة والإنتاجية (1968-70) وحاولت تقديم سياسة الحكومة للأسعار والدخل المثيرة للجدل. جعلها نشر الكتاب الأبيض ، في مكان الفتنة (1969) في صراع مع النقابات العمالية والجناح اليساري لحزب العمل. كان منتقدوها معادون بشكل خاص لاقتراح الإضراب الإجباري. وكما أوضحت آن بيركنز: "لقد تحطمت أسهم باربرا على الأرض. لكن التداعيات تجاوزت الكارثة الشخصية. وأدى الحادث إلى تسريع العزلة المتجددة بين نشطاء الحزب وقيادة حزب العمال".

عندما خسر حزب العمال الانتخابات العامة لعام 1970 ، وافق المحرر السابق لمجلة تريبيون مايكل فوت على مقعد على مقاعد البدلاء الأمامية للمعارضة وكلفه هارولد ويلسون بمعارضة دخول بريطانيا إلى المجموعة الاقتصادية الأوروبية. عندما ظهر لأول مرة على مقاعد البدلاء الأمامية لحزب العمال ، لاحظ أحد الصحفيين أنه "كان الأمر كما لو أن السيدة ماري وايتهاوس قد ظهرت في فريق الممثلين في أوه! كلكتا!".

دخل إدوارد هيث ، رئيس الوزراء الجديد ، في صراع مع النقابات العمالية بشأن محاولاته فرض سياسة الأسعار والدخول. أدت محاولاته للتشريع ضد الإضرابات غير الرسمية إلى نزاعات صناعية. في عام 1973 ، أدى عمل عمال المناجم إلى انقطاعات منتظمة في التيار الكهربائي وفرض ثلاثة أيام في الأسبوع. دعا هيث إلى إجراء انتخابات عامة في عام 1974 بشأن مسألة "من يحكم". فشل في الحصول على الأغلبية وعاد هارولد ويلسون وحزب العمل إلى السلطة.

عين ويلسون فوت كوزير خارجيته للتوظيف. بدأ مايكل فوت بتسوية إضراب عمال المناجم الذي أطاح بحكومة المحافظين. على مدار العامين التاليين ، أعاد الحقوق النقابية المفقودة في قانون العلاقات الصناعية في هيث. كما أنشأ خدمة الاستشارات والتوفيق والتحكيم (ACAS) والمدير التنفيذي للصحة والسلامة. عندما ترك المنصب في أبريل 1976 ، علق أحد كبار خدمته: "لقد شكلت تحديًا استثنائيًا تمامًا لسلطاتي في العرقلة".

حل كريس مولين محل ريتشارد كليمنتس كمحرر عام 1982. ومن بين المحررين الآخرين نايجل ويليامسون (1984-1987) وفيل كيلي (1987-1991) وبول أندرسون (1991-1993) ومارك سيدون (1993-2004) وكريس ماكلولين (2004- هدية).

اشترى كيفن ماكغراث ، مستثمر عقاري ، الصحيفة من اتحاد نقابات عمالية في عام 2009. استمرت مبيعات الأخبار في الانخفاض وفي أكتوبر 2011 ، أعلن ماكغراث: "لقد حاولنا بأقصى ما نستطيع ولكن للأسف المبيعات آخذة في الانخفاض ، الاشتراكات معطلة والإعلانات معطلة ". وأضاف: "شكل صحيفة تريبيون ، في عالم متغير من الاتصالات الإلكترونية والاقتصاد ، أصبح غير مستدام". وأشار المحرر ، كريس ماكلولين ، إلى: "أنا آسف جدًا لأنه يبدو أننا نفدنا من السبل لإقناع ماكغراث بالاستمرار في ذلك".

نجمة الصباح ورد في 30 أكتوبر 2011: "تم إنقاذ مجلة دعم العمال تريبيون من الإغلاق في عطلة نهاية الأسبوع بعد إبرام صفقة بين الموظفين والإدارة والنقابة الوطنية للصحفيين".

الرأسمالية هي التي تسببت في الكساد العالمي. فإما أن نهزم الرأسمالية أو أن تدمرنا.

صُدم العديد من زوار روسيا قصر النظر من الأدلة الخارجية على الفقر. "لكنهم ،" يصيحون ، "يتمتع عمالنا بوسائل نقل أفضل ، ومنازل أفضل ، وشوارع معبدة بشكل أفضل ، ومتاجر أكثر ذكاءً ، وملابس أفضل من هؤلاء الناس!" لكن الروس لا ينزعجون. قدوم الفخامة التي يعرفونها "كلها مسألة وقت". وفي غضون ذلك ، فإنهم يتمتعون بما لا تستطيع الرأسمالية تقديمه لعمالها: الأمن اليوم ، الأمل بالوفرة غدًا ... لا يوجد ظل من الركود والبطالة - فقط طلب نهم على المزيد والمزيد من العمال. يشرح حركة Stakhanov (مكافأة إنتاجية استثنائية) ؛ يلقي الضوء على المحاكمات التروتسكية. هل هو مفتاح قانون مكافحة الإجهاض ودور المرأة.

كان مجلس العموم منتداه الرئيسي (أنورين بيفان) ؛ تم استخدام تريبيون لملء أي ثغرات أو سهو. كان مصممًا أكثر من أي عضو آخر على إبقاء المكان على قيد الحياة. في بعض الأحيان كان يتصرف بالاشتراك مع عدد كبير من أعضاء العمل أو ، في مناسبة واحدة أو اثنتين ، مع أغلبية منهم. في بعض الأحيان وجد نفسه يتنافس أو يتعاون مع نقاد بارزين آخرين ولكن أقل إصرارًا مثل إيمانويل شينويل. في كثير من الأحيان كان يدعمه عدد قليل منهم كان ديك ستوكس وسيدني سيلفرمان وجورج شتراوس وتوم دريبيرغ وفرانك بولز الأكثر فاعلية. في كثير من الأحيان كان بمفرده أو شبه وحيد. كان أقرب أصدقائه في مجلس العموم خلال هذه السنوات هو فرانك باولز ، الذي عاد إلى نونتون في عام 1942 والذي منحه صداقة قوية لم ينسها أبدًا. ما حققه في هذه الفترة هو المساعدة في تقليص حجم تشرشل - وهي حقيقة لعبت دورها في تاريخ بريطانيا بعد الحرب.

كان الإرث الأكثر ديمومة للرابطة الاشتراكية هو الجريدة الأسبوعية منبر، التي تم إطلاقها في 1 يناير 1937. تم اعتبارها بعد مؤتمر حزب إدنبرة عام 1936 كجريدة مستقلة "ستدافع عن الاشتراكية القوية وتطالب بمقاومة نشطة للفاشية في الداخل والخارج" ، وقد حلت محل عضو الرابطة الاشتراكية الاشتراكية واستهدفت جمهورًا أوسع . مستوحاة من النجاح الأخير الذي حققه نادي الكتاب اليساري ، أقنع مؤيدوها أنفسهم أنه سيكون من الممكن إجراء عملية بيع بقيمة 50000 مقابل نصف بنس أسبوعيًا "في غضون أسابيع على قمة الحماس الذي تضمنه حملة الوحدة". ضمت هيئة التحرير بيفان وإلين ويلكينسون وجي آر ستراوس ولاسكي وبرايلسفورد وميتشيسون ، مع كريبس كرئيس وميلور ، الذي كان قد حرر ذات مرة ديلي هيرالد، كمحرر.

أصبحت تريبيون جزءًا دائمًا من الصحافة السياسية البريطانية ، ومجلسًا ربيعيًا لمجموعة متنوعة من الكتاب المتميزين ، والمجلة المنزلية المعروفة لليسار العمالي. في أيامها الأولى ، كانت أيضًا ساحة تدريب لاثنين من الاشتراكيين الشباب الذين كان من المقرر أن يبرزوا بعد الحرب كاثنين من أكثر القادة اليساريين فاعلية: الارتباط الوثيق بقلعة باربرا (باربرا بيتس آنذاك) ومايكل فوت مع أنورين بيفان ، التي استمرت بقية حياة بيفان وأثرت بعمق على السياسة البريطانية في فترة ما بعد الحرب ، بدأت في مكاتب تريبيون في عام 1937. كان بيتس (الذي كتب لصالح الاشتراكية والاشتراكية) وفوت عضوين في طاقم تريبيون الأصليين ؛ كتب بيفان عمودًا أسبوعيًا للورقة حول الأحداث في البرلمان. "من المحتمل أن تكون أهمية ارتباط هؤلاء الثلاثة هي المشاركة الوثيقة لهم جميعًا ، وخاصة فوت وبيتس ، مع ويليام ميلور" ، الرابطة الاشتراكية: "باربرا بيتس ، أصغر عضو في المجلس الوطني للرابطة منذ عام 1936 ، شكلت علاقة وثيقة مع ميلور ،" أحد العوامل الرئيسية المؤثرة في حياتها. "

كانت تحرير ميلور قصيرة. كان هذا بسبب التقلبات السياسية لكريبس ، والقوة التي أعطته إياها أمواله. مهما يكن التشجيع منبر قدمت إلى اليسار العمالي ، أظهرت الأسابيع القليلة الأولى أن مؤسسي الصحيفة ارتكبوا أخطاء مالية خطيرة. فشلت حملة الوحدة ، التي علقوا عليها آمالهم ، في توفير تداول اقترب من المستوى المطلوب للملاءة المالية. كانت أرقام المبيعات مخيبة للآمال بشكل مرير لدرجة أن الصحيفة كادت تنهار. تم إنقاذه عن طريق ضخ أموال ضخمة ، بشكل أساسي من كريبس وشتراوس ، اللذين دفعا مبلغ 20 ألف جنيه إسترليني بينهما ، وعلى مدى السنوات القليلة التالية ، منبراستدعت مشاكلها المالية التماهي مع رئيسها الذي كذب مطالبتها بالاستقلال ".

عندما تحول كريبس ، في عام 19 8 ، من دعم "جبهة موحدة" للطبقة العاملة الحصرية إلى دعم "جبهة شعبية" لجميع القوى التقدمية ، فقد أراد منبر لتغيير سياستها أيضًا. حفر ميلور في كعبيه. كريبس ، متأثرًا بثلاثية نادي الكتاب اليساري من جولانكز ولاسكي وستراشي ، واقترب أكثر من موقف الشيوعيين ، مما أجبر ميلور على الاستقالة.

من المقرر أن تتوقف تريبيون عن النشر في عامها الخامس والسبعين. ما لم يتم العثور على ترتيبات لملكية جديدة أو تمويل جديد في غضون أيام ، سيكون الإصدار الأخير الأسبوع المقبل ، 4 نوفمبر. تم اتخاذ القرار من قبل Tribune Publications 2009 Ltd بعد فشل ضخ نقدي كبير في رفع الاشتراكات والدخل إلى المستويات المستهدفة.

تعتزم الشركة الحفاظ على موقع ويب تريبيون ، والذي سيحمل موجزات تلقائية من يسار مصادر مركزية أخرى ولن يحتاج إلى موظفين. سيتم الاستغناء عن جميع الموظفين الستة بدوام كامل وبدوام جزئي.

أوضح المالك كيفن ماكغراث للموظفين أنه إذا كانوا يرغبون في الاستمرار في إدارة تريبيون باعتبارها تعاونية ، فهو مستعد لنقل الشركة وأرشيف إصدارات 75 عامًا إليهم خالية من أي ديون تاريخية ، والتي التزم بتكريمها. بالتعاون مع كبار المسؤولين من الاتحاد الوطني للصحفيين ، يستكشف المحرر والموظفون إمكانية إنشاء تعاونية للحفاظ على العنوان حيا ولكن مع الموعد النهائي يوم الجمعة 28 أكتوبر ، فإن الوقت قصير للأسف. تجري المحادثات قبل الاجتماع الطارئ في ذلك التاريخ الذي سيتم فيه الاتفاق على ترتيبات جديدة أو إغلاق الشركة. من بين الخيارات قيد المراجعة مع الخبراء في نماذج الإدارة التعاونية ، نداء للحصول على تبرعات قصيرة الأجل من القراء والداعمين على أساس أن هذه الأموال سيتم تحويلها إلى رأس مال في تعاون مشترك بين العمال والقراء ، مع التمثيل في مجلس إدارة جديد. وافق الموظفون على مواصلة العمل من أجل الحصول على نسخة نهائية وإتاحة بعض الوقت ، كما هو قصير ، للعثور على بديل.

قال ماكغراث ، الذي أنقذ الصحيفة بعد أن تخلى اتحاد نقابات العمال عن ملكيتها في مارس 2009 ، "لقد أصبح شكل صحيفة تريبيون ، في عالم متغير من الاتصالات الإلكترونية والاقتصاد ، غير مستدام. ومع ذلك ، فإننا مصممون على الحفاظ على علامة تريبيون التجارية على قيد الحياة من خلال نقل جميع المنشورات إلى موقعها على شبكة الإنترنت ومن خلال الصيانة المستمرة لأرشيف الجريدة على مدار 75 عامًا.

"هذا يعني أن الشركة قد حافظت على تاريخ تريبيون وستبقي العلامة التجارية حية من خلال موقع الويب الذي سيعمل على أساس آلي يغذي يسار مواقع الويب السياسية والفنية الأخرى وسيقدم فوريًا ومحدّثًا التغطية الإخبارية ، إنها خطوة إيجابية ومثيرة نحو القرن الحادي والعشرين.

"أود شخصيًا أن أشكر جميع الموظفين على عملهم الجاد والتزامهم تجاه تريبيون على مر السنين. وأود أيضًا أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر جميع قرائنا المخلصين على دعمهم وآمل أن يظلوا مع تريبيون في Tribunemagazine. co.uk و archive.tribunemagazine.co.uk "

"منذ إطلاقها في كانون الثاني (يناير) 1937 ، أصبحت تريبيون مجلة مشهورة ذات استحقاق فكري وأدبي وصحافي وفني. وباعتبارها صحيفة أسبوعية مستقلة عن الحركة العمالية ، هناك حاجة إليها الآن أكثر من أي وقت مضى."

العاملون في تريبيون ، المجلة اليسارية الرئيسية التي كان من بين محرريها السابقين أنورين بيفان ومايكل فوت ، يقاتلون من أجل إنقاذ العنوان الأسبوعي من الإغلاق الوشيك.

قرر مالك تريبيون ، كيفين ماكغراث ، وهو مستثمر عقاري اشترى الصحيفة قبل عامين من اتحاد نقابات العمال ، إغلاقها بعد ما يقرب من 75 عامًا من النشر. سيتم الاستغناء عن ستة موظفين بدوام كامل وبدوام جزئي.

وفقًا لبيان سيتم نشره في إصدار هذا الأسبوع ، سيكون عنوان الأسبوع المقبل ، المقرر إصداره في 4 نوفمبر ، هو الأخير ما لم يتم العثور على المشتري بحلول يوم الجمعة.

أرسل المحرر كريس ماكلولين ، وهو صحفي سياسي سابق في Mail on Sunday و Sunday Mirror ، بريدًا إلكترونيًا للموظفين ليقول لهم: "أنا آسف جدًا لأننا على ما يبدو قد نفدنا طرق إقناع السيد ماكغراث بالاستمرار في العمل".

ويلتقي ماكلولين بمسؤولين في الاتحاد الوطني للصحفيين يوم الأربعاء لمناقشة تحويل العنوان إلى تعاونية يملكها قراءها وموظفوها. قال ماكغراث إنه سينقل الشركة إلى مثل هذا الكونسورتيوم مجانًا. كتب ماكلولين في بريده الإلكتروني: "سنبذل قصارى جهدنا لإبقاء تريبيون على قيد الحياة".

البيان الذي سيتم طباعته في تريبيون هذا الأسبوع يعترف بأن الصفقة غير مرجحة. وجاء في البيان: "وافق الموظفون على مواصلة العمل من أجل الحصول على نسخة نهائية وإتاحة بعض الوقت ، كما هو قصير ، لإيجاد بديل".

اقتبس ماكغراث موضحًا أن المنتج المطبوع لا يمكن أن يستمر. "شكل صحيفة تريبيون ، في عالم متغير من الاتصالات الإلكترونية والاقتصاد ، أصبح غير مستدام." ويضيف أن اسم تريبيون سيبقى كموقع ويب سينقل مقالات من عناوين يسارية أخرى ، لكنه سيكون آليًا وغير مزود بموظفين.

استثمر رجل الأعمال والمرشح البرلماني السابق عن حزب العمال مبلغًا لم يُكشف عنه في مارس 2009 ، لكن المجلة أخطأت في التوزيع والأرباح المستهدفة.

تعود أصول تريبيون إلى عام 1937 ، عندما أنشأها اثنان من أعضاء البرلمان من حزب العمال. تم تحريره من قبل بيفان خلال الحرب العالمية الثانية ، عندما أصبح أحد الشخصيات البارزة على اليسار في حزب العمال. أصبح جورج أورويل محررًا أدبيًا في عام 1943. بعد الحرب ، مع استمرار تورط بيفان ، أصبح هذا الكتاب مرتبطًا بجناح "بيفانيتي" للحركة العمالية وكان يُعتبر المنشور الرئيسي لليسار الناعم.

كان يبيع حوالي 6000 نسخة أسبوعيًا بحلول الثمانينيات وظل عند هذا المستوى خلال العقد التالي أو نحو ذلك ، لكنه الآن يبيع عددًا أقل بكثير من النسخ.

تم إنقاذ المجلة الداعمة للعمال "تريبيون" من الإغلاق في عطلة نهاية الأسبوع بعد إبرام صفقة بين الموظفين والإدارة والنقابة الوطنية للصحفيين.

كانت المجلة التي تصدر كل أسبوعين ، والتي تعد جورج أورويل ومايكل فوت من بين موظفيها السابقين ، ستذهب للطباعة للمرة الأخيرة الأسبوع المقبل لو لم يتم التوصل إلى اتفاق.

عرض مالك المليونير كيفن ماكغراث ، الذي اشترى تريبيون من اتحاد نقابي مقابل جنيه إسترليني واحد في عام 2009 ، تحمّل ديون تاريخية وإطلاق عنوان "خالٍ من الديون".

وقال قبل بدء المفاوضات: "لقد حاولنا بأقصى ما نستطيع ولكن للأسف تنخفض المبيعات والاشتراكات وتراجع الإعلان".

لكن صفقة يوم السبت ألقت تريبيون بشريان حياة.

تمت صياغة شروط التعاونية قبل اجتماع كامل للموظفين اليوم.


تريبيون

تم العثور على مان ميتا مع إصابات تتماشى مع طعنات صباح يوم الاثنين قبالة طريق الأمير تشارلز.

تم القبض على اثنين بتهمة حيازة المخدرات

تم القبض على رجل وامرأة في غراند باهاما يوم الجمعة بتهمة حيازة المخدرات بقصد التوريد.

انهارت "مراقبة" الوزارة مأساة الشقة

قالت وزارة الخارجية إنها تراقب المأساة في Surfside بولاية فلوريدا حيث لقي تسعة أشخاص على الأقل مصرعهم وأكثر من 100 شخص في عداد المفقودين بعد انهيار مبنى سكني متعدد الطوابق جزئيًا.

تم تشخيص إصابة 46 شخصًا إضافيًا بـ COVID خلال عطلة نهاية الأسبوع

سجلت جزر البهاما 46 حالة إصابة مؤكدة جديدة بـ COVID-19 خلال عطلة نهاية الأسبوع ، مما رفع العدد الإجمالي للبلاد إلى 12543.

حالتان على متن سفينة سياحية في جراند باهاما

قال وزير السياحة ديونيسيو داجويلار إن السكان المحليين لم يتعرضوا أبدًا لمراهقين أثبتت إصابتهما بفيروس COVID-19 على متن رحلة بحرية تابعة لشركة Royal Caribbean International التي استقلت في Grand Bahama يوم الخميس.

الوزير ليس لديه إجابة حول متى سيكون هناك المزيد من التحقيقات في دوريان

لم يستطع وزير الأمن القومي مارفن دامس أن يقول في مقابلة أجريت معه مؤخرًا ما إذا كانت محكمة التحقيق الجنائي ستطلق مزيدًا من التحقيقات التي ستشهد إعلان وفاة المزيد من الأشخاص الذين فقدوا خلال إعصار دوريان.

أطلقت الشرطة النار على المتفرغ في مطاردة

قالت أسرة المرأة البالغة من العمر 36 عامًا والتي أطلق عليها ضابط النار بطريق الخطأ يوم السبت إنها تخطط لاتخاذ إجراءات قانونية ضد الشرطة بسبب الإهمال.

سيتم إلغاء التأشيرة الصحية بموجب PLP

يقول زعيم الحزب الليبرالي التقدمي فيليب "شجاع" ديفيس إنه سينهي على الفور شرط تأشيرة السفر الصحية إذا كان النظام لا يزال ساريًا وفاز حزبه في الانتخابات العامة المقبلة.

قتل أمي وعمه على مدار 24 ساعة: قُتل شافونا ، 26 عامًا ، بالرصاص بينما اتحدت العائلة في حزن على مقتل سابق

قُتلت أم وحيدة برصاصة قاتلة في منطقة كوكونت جروف ليلة الجمعة ، بعد يوم من مقتل عمها في نفس العنوان.

رجل في المستشفى بعد طعنه

رجل كبير في باهاما في المستشفى بعد أن طعن في وقت مبكر يوم أمس.

نيغارد يواجه معركة قانونية لوقف الاستيلاء على الممتلكات

يواجه قطب الموضة بيتر نيجارد المزيد من المشاكل القانونية حيث يتحرك المدعي الأمريكي للمنطقة الجنوبية في نيويورك لمصادرة خمسة عقارات في كاليفورنيا مرتبطة به ، بما في ذلك شقة في مارينا ديل ري حيث استضاف بعض "الحفلات المدللة" سيئة السمعة.

وفاة امرأة وجرح رجل بعد إطلاق نار

توفيت امرأة ورجل في المستشفى بعد حادث إطلاق نار في كوكونت جروف ليل الجمعة.

العثور على الجثة في السيارة المقلوبة

اكتشفت الشرطة في أندروس جثة رجل متحللة جزئيًا في سيارة انقلبت في الأدغال يوم الخميس.

اتهم رجل باقتحام المنزل والسرقة والاستلام

تم وضع رجل يبلغ من العمر 31 عامًا في السجن يوم الجمعة بعد اتهامه بعدة حوادث اقتحام منزل وسرقة.

الكفالة للرجل الذي نفى الاعتداء على أخته

تم الإفراج بكفالة يوم الجمعة عن رجل يبلغ من العمر 43 عامًا ، كان قد نفى الاعتداء على أخته في وقت سابق من هذا الأسبوع.


تاريخ

المؤسسون جوزيف ميديل
أصبحت صحيفة تريبيون ناجحة تحت قيادة جوزيف ميديل ، الذي كان جزءًا من مجموعة حصلت على الصحيفة في عام 1855. قام ميديل ، مؤسس الحزب الجمهوري ، بتحويل الصحيفة إلى أداة قوية للتغيير ، ومهاجمة العبودية وتقديم الحزب الجديد. الترشيح الرئاسي لأبراهام لينكولن. بعد حريق شيكاغو العظيم في عام 1871 ، تم انتخاب ميديل عمدة ، وأشرف على إعادة إعمار شيكاغو وافتتح أول مكتبة عامة في المدينة.



العقيد روبرت ر. ماكورميك
تولى روبرت ماكورميك ، حفيد ميديل ، السيطرة على الصحيفة في عام 1911. ولعب ماكورميك دورًا رئيسيًا في الصحافة الأمريكية في النصف الأول من القرن العشرين وقام ببناء "تريبيون" من صحيفة واحدة إلى مؤسسة إعلامية رئيسية من الصحف والإذاعة والصحف. محطات التلفزيون ومصانع ورق الصحف. تحت قيادته ، زاد توزيع شيكاغو تريبيون خمسة أضعاف وكان أكبر حجم للإعلان من أي صحيفة في العالم.


هذا اليوم في التاريخ ، 25 يونيو: تحكم المحكمة العليا بأن تلاوة صلاة برعاية الدولة في المدارس العامة لولاية نيويورك غير دستورية

اليوم هو الجمعة ، 25 يونيو ، اليوم 176 من عام 2021. يتبقى 189 يومًا في العام.

تسليط الضوء اليوم في التاريخ:

في 25 يونيو 1962 ، قضت المحكمة العليا الأمريكية بأن تلاوة صلاة برعاية الدولة في المدارس العامة لولاية نيويورك غير دستورية.

في عام 1788 ، صدقت فرجينيا على دستور الولايات المتحدة.

في عام 1876 ، تم القضاء على اللفتنانت كولونيل جورج أ.كاستر وفرسانه السابع على يد سيوكس وشيان الهنود في معركة ليتل بيغورن في مونتانا.

في عام 1942 ، تم تعيين الجنرال دوايت أيزنهاور قائداً عاماً لمسرح العمليات الأوروبي خلال الحرب العالمية الثانية. أغارت حوالي 1000 قاذفة قنابل تابعة للقوات الجوية الملكية البريطانية على مدينة بريمن الألمانية.

في عام 1947 ، نُشرت لأول مرة "يوميات فتاة صغيرة" ، المجلة الشخصية لآنا فرانك ، وهي فتاة يهودية ألمانية المولد كانت مختبئة مع عائلتها من النازيين في أمستردام خلال الحرب العالمية الثانية.

في عام 1950 ، اندلعت الحرب في كوريا عندما غزت قوات من الشمال الشيوعي الجنوب.

في عام 1973 ، بدأ جون دبليو دين مستشار البيت الأبيض السابق في الإدلاء بشهادته أمام لجنة ووترغيت في مجلس الشيوخ ، متورطًا كبار مسؤولي الإدارة ، بمن فيهم الرئيس ريتشارد نيكسون وهو نفسه ، في فضيحة ووترغيت والتستر.

في عام 1981 ، قضت المحكمة العليا الأمريكية بأن تسجيل مسودة الذكور فقط كان دستوريًا.

في عام 1990 ، قضت المحكمة العليا في الولايات المتحدة ، في أول قرار لها بشأن "الحق في الموت" ، بأنه يمكن منع أفراد الأسرة من إنهاء حياة الأقارب الذين يعانون من غيبوبة مستمرة والذين لم يعلنوا رغباتهم بشكل قاطع.

في عام 1996 ، أسفر انفجار شاحنة مفخخة عن مقتل 19 أمريكيًا وإصابة المئات في مجمع سكني عسكري أمريكي في المملكة العربية السعودية.

في عام 2003 ، هددت جمعية صناعة التسجيلات الأمريكية بمقاضاة مئات من مستخدمي الكمبيوتر الفرديين الذين يشاركون ملفات الموسيقى بشكل غير قانوني عبر الإنترنت.

في عام 2009 ، أودى الموت مايكل جاكسون ، "ملك البوب" ، في لوس أنجلوس عن عمر يناهز 50 عامًا والممثل فرح فوسيت في سانتا مونيكا ، كاليفورنيا ، عن عمر 62 عامًا.

في عام 2015 ، أيدت المحكمة العليا في الولايات المتحدة الإعانات الضريبية على مستوى البلاد في إطار إصلاح الرعاية الصحية للرئيس باراك أوباما في حكم 6-3 يحافظ على التأمين الصحي لملايين الأمريكيين.

قبل عشر سنوات: فجّر انتحاري بسيارة مفخخة عيادة صغيرة في شرق أفغانستان ، مما تسبب في انهيار المبنى وقتل حوالي ثلاثين شخصًا.

منذ خمس سنوات مضت: زار البابا فرنسيس أرمينيا ، حيث اعترف بمذبحة الأرمن في العهد العثماني على أنها إبادة جماعية ، مما أدى إلى دحض قاس من تركيا.

قبل عام واحد: قال حاكم ولاية تكساس ، جريج أبوت ، إن الولاية "ستوقف مؤقتًا" إعادة فتحها بشكل صارم لأنها تتعامل مع زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا والإستشفاء. وجدت هيئة رقابية حكومية أن ما يقرب من 1.1 مليون دفعة إغاثة يبلغ مجموعها حوالي 1.4 مليار دولار في برنامج الحكومة لمساعدة فيروس كورونا ذهبت إلى القتلى. سجلت سفينتان حربيتان أمريكيتان ، USS Dwight D. تقدمت سلسلة مطاعم تشاك إي تشيز بطلب الحماية من الإفلاس. قالت ديزني إنها ستعيد صياغة رحلتها في المنتزه الترفيهي "Splash Mountain" لإزالة روابطها بفيلم "Song of the South" ، وهو فيلم عام 1946 اعتبره الكثيرون عنصريًا. أسقطت مجموعة The Dixie Chicks الحائزة على جائزة جرامي كلمة Dixie من اسمها. أظهرت أرقام مكتب الإحصاء أنه لأول مرة ، كان غير البيض والأسبان يشكلون غالبية الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا في عام 2019.

اعياد ميلاد اليوم: الممثل جون لوكهارت يبلغ من العمر 96 عامًا ، والناشط في مجال الحقوق المدنية جيمس ميريديث يبلغ من العمر 88 عامًا. ويبلغ مغني آر أند أم بي إيدي فلويد 84 عامًا. والممثلة باربرا مونتغمري تبلغ من العمر 82 عامًا. والممثلة ماري بيث بيل (بيل) تبلغ من العمر 81 عامًا. ويليس ريد في قاعة مشاهير كرة السلة يبلغ 79 عامًا. 76. موسيقي الروك إيان ماكدونالد (أجنبي كينج كريمسون) يبلغ من العمر 75 عامًا. الممثل الكوميدي الممثل جيمي ووكر يبلغ من العمر 74 عامًا. الممثل والمخرج مايكل ليمبيك يبلغ من العمر 73 عامًا. يبلغ مغني الروك تيم فين 69 عامًا. ويبلغ عمر قاضية المحكمة العليا سونيا سوتومايور 67. موسيقي الروك ديفيد بايش ( توتو) تبلغ من العمر 67 عامًا. الممثل مايكل ساباتينو يبلغ من العمر 66 عامًا. الممثل والكاتب والمخرج ريكي جيرفايس (جير-فايز) يبلغ من العمر 60 عامًا. الممثل جون بنجامين هيكي يبلغ من العمر 58 عامًا. الممثلة إيريكا جيمبل تبلغ من العمر 57 عامًا. - باي مو - تاهم - بوه تبلغ من العمر 55 عامًا. يبلغ عمر منتج مغني الراب ريتشي ريتش 54 عامًا. والممثلة أنجيلا كينزي تبلغ من العمر 50 عامًا. ويبلغ موسيقي الروك مايك كروجر (كورو-غور) (نيكيلباك) 49 عامًا. تبلغ الممثلة ليندا كارديليني 46 عامًا. الممثل Busy Philipps يبلغ من العمر 42 عامًا. ويبلغ عازف الجاز جوي ألكسندر 18 عامًا.

كثيرا ما يقال أن الصحافة هي المسودة الأولى للتاريخ. تحقق مرة أخرى كل يوم لمعرفة الجديد ... والقديم.


غرينوود بيرنز

بعد إطلاق النار واندلاع الفوضى ، تراجعت المجموعة التي فاق عددها من الرجال السود إلى غرينوود.

على مدار الساعات القليلة التالية ، تم تفويض مجموعات من التولسان البيض وبعضهم ومنحهم أسلحة من قبل مسؤولي المدينة & # x2014 ، وارتكبوا العديد من أعمال العنف ضد السود ، بما في ذلك إطلاق النار على رجل أعزل في السينما.

أدى الاعتقاد الخاطئ بأن تمردًا واسع النطاق بين التولسان السود ، بما في ذلك التعزيزات من البلدات والمدن المجاورة التي تضم عددًا كبيرًا من السكان الأمريكيين من أصل أفريقي ، إلى تأجيج الهستيريا المتزايدة.

مع بزوغ الفجر في الأول من يونيو ، تدفق الآلاف من المواطنين البيض على منطقة غرينوود ، ونهبوا وحرقوا المنازل والشركات على مساحة 35 مبنى في المدينة. وشهد رجال الإطفاء الذين وصلوا للمساعدة في إخماد الحرائق فيما بعد أن مثيري الشغب هددوهم بالبنادق وأجبروهم على المغادرة.

ووفقًا لتقدير لاحق للصليب الأحمر ، تم إحراق حوالي 1256 منزلاً ، ونهب 215 منزلاً آخر لكن لم يتم إحراقها. كانت هناك صحيفتان ومدرسة ومكتبة ومستشفى وكنائس وفنادق ومتاجر والعديد من الشركات الأخرى المملوكة للسود من بين المباني التي دمرت أو تضررت بسبب النيران.

بحلول الوقت الذي وصل فيه الحرس الوطني والمحافظ & # xA0J. كان ب. أ. روبرتسون قد أعلن الأحكام العرفية قبل فترة وجيزة من الظهر ، وكانت أعمال الشغب قد انتهت فعليًا. على الرغم من أن الحراس ساعدوا في إخماد الحرائق ، فقد قاموا أيضًا بسجن العديد من التولسان السود ، وبحلول 2 يونيو ، كان حوالي 6000 شخص تحت حراسة مسلحة في أرض المعارض المحلية.


تاريخ

بدايات الصحف
قصة منبر العمل بدأ في عام 1935. أسس موري روبين ، طالب هندسة معمارية في جامعة واشنطن ، صحيفة عريضة شهرية بعنوان محامي العمل النقابي. قام بتغيير اسم الصحيفة في يونيو 1937 إلى منبر العمل.

في العدد الثاني ، تعاون روبن مع رئيس مجلس منطقة النجارين ديك آدامز للإبلاغ عن رداءة نوعية أعمال البناء في مشاريع الإسكان المحلية غير النقابية. أدى التقرير ، والنشرة المنشورة في عطلة نهاية الأسبوع لمواقع البناء ، إلى تنظيم نقابي لصناعة البناء في سانت لويس بأكملها تقريبًا. وقد أدى هذا بدوره إلى استمرار انخفاض تكلفة المساكن عالية الجودة في منطقة سانت لويس الحضرية.

قام روبين بتوجيه تطوير منبر العمل خلال الأربعين عامًا الأولى من نشرها ، جنبًا إلى جنب مع طاقم عمل ملون أعطى طابع الصحيفة. كان من بين أعضاء فريق العمل بن سابول ، وهو مصور يحمل قصب السكر وقد أحضر سلمًا إلى براعمه ، مما سهّل منظورًا واسع النطاق على رئيس تحرير الصور الجماعية هاري وينكلر ، وهو متدين مناهض للشيوعية أعادت الصحف طباعة مقالاته التي تهاجمها باللون الأحمر. البلد ، وباعة الإعلانات عبر الهاتف ، موريس باس وهاري بارج.

بصفته معارضًا قويًا لكونجرس المنظمات الصناعية ، نظم روبن أيضًا اتحادًا أمريكيًا للنقابات المنتسبة للعمال للصحفيين في سانت لويس في عام 1937: ممثلو الإعلانات والدعاية والصحف المحلية 20711.

ال منبر العمل انضم طاقم العمل إلى Newspaper Guild Local 47 بعد اندماج AFL-CIO لعام 1955.

توسع
في عام 1947 ، أ منبر العمل نظمت صحيفة عمالية أخرى في شرق سانت لويس تسمى جنوب إلينوي لابور تريبيون. تم طباعة الورقة الجديدة في National Stockyards ، موقع مراسل الثروة الحيوانية. ومع ذلك ، فإن جنوب إلينوي لابور تريبيون أغلقت مكتب الإعلان والتوزيع في إيست سانت لويس بعد رفض الوقوع ضحية لمضرب حماية.

In 1955, Rubin offered his help to the AFL to start an official newspaper to report on organized labor in Indiana. Gene San Soucie, president of AFL Teamster Joint Council 69 for the state of Indiana, served as the associate editor. St. Louis Labor Tribune advertising salesman Joe Gordon later handled the Indiana paper’s business operations. Rubin attempted to continue the Indiana Labor Tribune after San Soucie died in an airplane crash in 1973, but economic factors eventually caused it to fold.

ال St. Louis Labor Tribune built its reputation by being in the forefront of national issues that affected labor. It took strong positions against the 1947 Taft-Hartley Act and the Landrum-Griffin Amendments in 1959. Locally, it exposed shoddy workmanship and promoted worker safety.

The paper was supported, in part, by Rubin’s ownership of Quality Beverages, a beer distributorship. In March 1957, the St. Louis Labor Tribune changed its broadsheet format to that of a tabloid.

Rubin’s nephew, Ed Finkelstein, joined the newspaper for a summer job when he was 14 years old. He graduated from the University of Missouri-Columbia School of Journalism in 1959 and served six years as an information officer with the Strategic Air Command in Wyoming and England. When he left the service, Finkelstein returned to the Labor Tribune as an executive assistant to Maury Rubin. Often at odds with Rubin over policy issues, Finkelstein left the paper in the late 1960s and joined the Regional Industrial Development Corporation as its director of public relations and labor liaison.

In 1970, Finkelstein started a public relations firm, Union Communications, to help improve the image of organized labor with local business and the public. Jim Templeton became one of his first employees and later became the Labor Tribune’s managing editor. Much of Union Communication’s business involved providing the Labor Tribune with labor news from the firm’s union clients.

Union Communications, one of the first all-union public relations firm in America, provided local regional and international unions with a wide array of professional communications services until that time only available to corporations. It innovated many communications processes to help labor tell its story — to the public and its own members.

CHANGING OF THE GUARD
In the early 1970s, with his health failing and the paper suffering from criticism that it was growing stagnant, Rubin asked Finkelstein to take over management of the paper. Shortly thereafter, Rubin retired as publisher emeritus. He died in 1982.

Finkelstein, now a professional journalist and skilled public relations practitioner, reinvigorated the newspaper and restored its aggressiveness and broad coverage of local and national labor news. He also stabilized its finances which were at a critical juncture when he took over.

Finkelstein brought two key staffers to the paper: Union Communications employee Jim Templeton as managing editor, and Sherwood Kerker as reporter. Finkelstein brought a less confrontational style and one that aimed more to promote cooperation between labor and business when it was appropriate.

Nevertheless, the St. Louis Labor Tribune remained an influential and aggressive defender of labor causes. It worked ceaselessly to expose worker-safety hazards and the poor quality of non-union construction, and it has helped organized labor groups against anti-labor legislation.

ال Labor Tribune played a particularly-important role in defeating the anti-worker, anti-union so called “right-to-work (for less)” legislation in Missouri in 1978, and rose to the challenge again in 2018 with the defeat of Proposition A (RTW).

In 1984, the سانت لويس و Southern Illinois Labor Tribunes merged to form the St. Louis/Southern Illinois Labor Tribune.

اليوم هو Labor Tribune is one of the few remaining labor weekly newspapers in the country. It has a symbiotic relationship with its subscribers: the paper exists because of their continued and unwavering support and the St. Louis/Southern Illinois Labor Movements are considered among the strongest in America, in great part, because they have a solid, strong voice that allows their positions to be heard in the general community.

ال Labor Tribune also serves to “spread the word” about Labor’s issues throughout the Labor community and thus serves to cement the strong bond between the unions and their members and families.

Democracy flourishes in great measure because of a free press in the United States, the Labor Press plays a similar role for the Labor Movement as a whole. In Missouri and Southern Illinois, the Labor Tribune stands out for its role in providing the Labor Movement with its voice and its “muscle” to be heard and get things accomplished.

RECORDS ON FILE
Publisher Ed Finkelstein donated the records of the St. Louis/Southern Illinois Labor Tribune to the Western Historical Manuscript Collection-St. Louis on June 19, 1990.

The records included editions of the Labor Tribune from 1935, in addition to 78,000 photo negatives.

ال Labor Tribune collection consists primarily of over 78,000 photograph negatives that comprised the Tribune’s photograph morgue. The negatives have been indexed as part of the Western Historical Manuscript Collection’s database.

ال Labor Tribune collection also contains correspondence, memoranda and reports documenting the newspaper’s history, including personal correspondence of its founder Maury Rubin records of the Advertising, Publicity and Newspaper Representatives Local 20711, the journalists’ union that Rubin help found, and bound volumes of an entire run of the Indiana Labor Tribune, 1955-1973, that Rubin also helped found.

The collection also includes many photographs that have subject but no chronological identification.
The collection is divided into seven series:


The Tribune - History

After an eight-year period in which the paper was dominated by liberal maverick editor Horace White, Medill regained control in 1874. Driven in part by competition from the شيكاغو ديلي نيوز and other papers, the منبر gradually introduced more illustrations and reduced its price from five cents per copy to a penny. In 1901, two years after Medill&aposs death, it installed its first color press.

In the following decade, the منبر was led by Medill&aposs son-in-law Robert Patterson and editor James Keeley. Presenting itself as a champion of reform, the paper set its sights on political corruption. The targets of its investigations and editorials included not only Democrats but also Republican machine politicians such as U.S. Senator William Lorimer, whom the منبر forced out of Congress.

Between the 1910s and the 1950s, the منبر prospered under the leadership of Medill&aposs grandson Robert R. McCormick. Calling his operation the “World&aposs Greatest Newspaper,” McCormick succeeded in raising daily circulation from 230,000 in 1912 to 650,000 by 1925, when the منبر stood as the city&aposs most widely read paper. In 1925, when it moved into the Tribune Tower on North Michigan Avenue, the paper employed about two thousand men and women. During the 1930s and 1940s, McCormick used the منبر&aposs editorial pages to attack the New Deal and promote isolationism and anti-Communism.

After McCormick died in 1955, the منبر moved toward a more moderate (if still Republican) editorial stance, as it increasingly became the product less of individual personalities than of a large business corporation. وفي الوقت نفسه ، فإن منبر&aposs younger media cousins were growing faster than the newspaper itself. This development had begun under McCormick, who oversaw the founding of WGN (after “World&aposs Greatest Newspaper”) radio in 1924 and WGN television in 1948. By the end of the twentieth century, when the newspaper&aposs parent company (the Tribune Company) was a national media giant that employed close to six thousand Chicago-area residents, the future of traditional print dailies was uncertain. Nevertheless, the Tribune, now available in electronic form, continued to be Chicago&aposs leading newspaper.


About Us

The Texas Tribune is the only member-supported, digital-first, nonpartisan media organization that informs Texans &mdash and engages with them &mdash about public policy, politics, government and statewide issues.

The Tribune was founded in 2009 by John Thornton (a venture capitalist in Austin for nearly 20 years and passionate believer in public media), Evan Smith (the veteran editor-in-chief of Texas Monthly and host of a weekly interview program on PBS stations), and Ross Ramsey (former owner and editor of Texas Weekly, the state&rsquos premier newsletter on politics and government, now rebranded as The Blast).

The Texas Tribune and its destination website were launched in November 2009, thanks to $4 million in private contributions as seed funding, a small band of talented computer programmers and some of the most accomplished journalists in the state.

موقع
The Tribune is located at 919 Congress Avenue, The Sixth Floor, Austin, Texas 78701. Our main phone number is (512) 716-8600.

أخبار
The Tribune, which has the largest statehouse news bureau in the United States, covers a full range of topics including public and higher education, health care, immigration, criminal justice, energy, poverty, the environment, water, transportation &mdash pretty much every line in the state budget. We also cover the major candidates and campaigns for office, though we train our sights less on the candidates than the issues. To further our pursuit of statewide engagement, we provide all of our content, for free, to print, radio and television news organizations throughout the state, and nationally in partnership with The Washington Post.

البيانات
The Tribune has become an authoritative source for providing user-friendly databases of public information in Texas. Our reporters and software engineers collaborate to present a full picture for readers, giving them the tools to be more thoughtful, productive and engaged citizens. Examples include our government salaries database, U.S. Senate fundraising tracker, analysis of state demographics and a look at the capacity of shelters for migrant children.

الأحداث
Each year we host 50-plus on-the-record, open-to-the-public live events &mdash on college campuses, in community centers and everywhere in between &mdash at which public officials, policy wonks and newsmakers answer for the work they&rsquore doing and how they&rsquore spending your tax dollars. Events are often available via livestream video, for those who can&rsquot attend in person, and following the conversation we publish and archive video online. Our signature annual event, The Texas Tribune Festival, attracts thousands of attendees to downtown Austin to learn about Texas&rsquo biggest challenges and to engage in thoughtful discussion about their respective solutions. Decision-makers, industry leaders and community activists from near and far come to take part in this three-day event.

As a 501(c)3 nonprofit organization, The Texas Tribune is supported by individual contributions and membership (click here to join), major gifts, corporate sponsorships, events and foundation grants. A complete list of the Tribune donors and sponsors can be viewed here .


Obituary

Joseph Wilson Franks, who set the first line of type on the Chicago Tribune, in 1847, and who pulled the first issue off the old hand press, died at his home in Peoria, Illinois, February 25. Mr. Franks was born in Newark, England, April 1, 1829 and came to Chicago when he was =fourteen years old. He was married in 1865 to Nanno Barrett, at Detroit, Michigan. In 1872 he established the job printing house of J. W. Franks & Sons, which has grown until it is today one of the largest firms in the State. He is survived by a widow and three sons one of whom is Fred D. Franks, Chicago Record-Herals.

Joseph Wilson Franks, who set the first copy given out on The Tribune, June 10, 1847


Minneapolis Tribune

The Minneapolis tribune (Minneapolis, Minn.) 1876-1877 Browse the title

The tribune (Minneapolis, Minn.) 1877-1882 Browse the title

Daily Minnesota tribune (Minneapolis St. Paul) 1882-1884 Browse the title

The Minneapolis daily tribune (Minneapolis, Minn.) 1884-1886 Browse the title

The Minneapolis tribune (Minneapolis, Minn.) 1886-1909 Browse the title

The Minneapolis morning tribune (Minneapolis, Minn.) 1909-1930 Browse the title

ال Minneapolis Tribune, currently published as Star Tribune, is one of the oldest operating publications in the state of Minnesota, having been founded in 1867, the same year Minneapolis was incorporated as a city. In that year local Republican businessmen Colonel William S. King and Dorlius Morrison discontinued their Republican-leaning Minneapolis newspapers--the State Atlas و ال Minneapolis Daily Chronicle--to create one politically Republican daily newspaper to unify the local Republican party.

King and Morrison founded the Tribune Printing Company, which published the first issue of the newspaper, then called the Minneapolis Daily Tribune, on Saturday, May 25, 1867. It was a morning newspaper with four pages and nine columns of content that served the communities of Minneapolis and St. Anthony local, state, national, and international news and legal notices made up the bulk of the newspaper’s content. John T. Gilman served briefly as the first editor, followed later in 1867 by Major George K. Shaw. Shaw promoted the development of the city of Minneapolis and the state of Minnesota through his editorials in the January 7, 1868 issue Shaw argued “we are possessed of resources capable of unlimited development. The possibilities are infinite--the probabilities sufficiently gratifying to the most ardent believer in Minneapolis’ future greatness.”

The merger of St. Anthony with Minneapolis, which increased the population of Minneapolis to 25,000, was reported in the February 14, 1872, issue. Around this same time, disputes with the St. Paul Pioneer-Press began over the Tribune’s reporting of the growth of Minneapolis. ال Pioneer-Press called Tribune editor Jim Greene the “most successful impromptu liar in Minnesota.” With new leadership, the Tribune Co. took over publication of the Minneapolis Tribune in January 1876. Looking to end the misrepresentations of both cities’ newspapers, the Tribune Co. announced the merger of the منبر مع ال Pioneer-Press لتشكيل Pioneer-Press and Tribune in April of 1876. Commonly referred to as the Dual City Pioneer-Press and Tribune, this newspaper likely folded on October 28, 1876.

In response to the outrage expressed by Minneapolis citizens over this merger, the Minneapolis Tribune resumed in print on May 1, 1876 as a four-page evening edition. In the inaugural issue, the منبر assured readers “the interests of the منبر are identical with those of the city. Both will pull together, fight together and win together.” Another new publishing company, the Minneapolis Tribune Co., took over the paper in June 1877. The number of pages increased to eight to twelve pages around this time. State and regional news, court news, and news on the railroad industry made up the bulk of the newspaper’s content. The Washburn A Mill explosion in Minneapolis is discussed in the May 3, 1878 issue.

On November 19, 1882 the منبر was renamed the Daily Minnesota Tribune in order to differentiate this paper from newspapers with the title منبر published in other states. The Minnesota Tribune Co. was established two days later and became the proprietor. State political news, Stillwater news, and sports news made up the bulk of the newspaper’s content. Heeding to the demand of St. Paul citizens, there was also news relating to the interests of St. Paul. The newspaper published a scathing article in the October 27, 1883 issue entitled “Wanted - A Government that can Protect,” attacking the US Supreme Court’s ruling that found certain parts of the Enforcement Act of 1875 unconstitutional, because the ruling allowed room for discrimination on the basis of race.

The newspaper returned to the title Minneapolis Daily Tribune on March 22, 1884. New machinery and processes allowed for additional content, including expanded regional news and news from the University of Minnesota. Sunday issues were twenty-four pages long and the remaining issues twelve pages long. A detailed description of the layout of the present day location of the Minnesota State Fairgrounds at its opening year is reported in the September 8, 1885 issue.

William J. Murphy became editor and publisher in March 1891, elevating the quality of the newspaper. With a new typesetting machine and a price drop of most editions, the issues increased in size to ten to twenty-four pages long for weekdays and Saturdays and thirty-four to fifty-six pages long for Sunday issues. In February 1907 Murphy launched a 5 o’clock edition, titled the Minneapolis Evening Tribune. The morning and evening newspaper circulation combined in 1907 was 101,165 compared to 55,102 in 1900.

In December 1909 Murphy renamed the main edition of his newspaper the Minneapolis Morning Tribune. Murphy’s brother assumed the role of editor and publisher following Murphy’s death in October of 1918. At the time of his passing, Murphy was in the process of building the Manistique Pulp & Paper Company in Manistique, Michigan, to make print paper stock for the newspaper. The July 11, 1920 issue was the first printed on this paper stock.

In February 1930 both the morning and evening editions of the newspaper were renamed Minneapolis Tribune, and the evening edition was dropped in August of that year. The newspaper returned to the title Minneapolis Morning Tribune in 1939, and then again to Minneapolis Tribune in 1964. In April 1982 the Minneapolis Tribune merged with the Minneapolis Star, forming the Minneapolis Star and Tribune. The newspaper has published daily as Star Tribune since 1999.

The microfilming of some of the newspapers was made possible by ProQuest LLC.



تعليقات:

  1. Ailbert

    أعرف كيف أتصرف ، أكتب في الشخصية

  2. Itotia

    غير موجود على الإطلاق. أنا أعرف.

  3. Martainn

    سؤال مفيد جدا

  4. Ezra

    أعتقد أنك ترتكب خطأ. يمكنني ان ادافع عن هذا المنصب. اكتب لي في PM ، سنناقش.

  5. Chevell

    فيه شيء. شكرا للمساعدة بهذا السؤال.

  6. Cornelius

    برافو ، إنهم مجرد تفكير ممتاز



اكتب رسالة