تاريخ الثعلبة الخامس - التاريخ

تاريخ الثعلبة الخامس - التاريخ


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

امرأة مشاكسة V

(اليخت: dp. 806 ؛ 1. 182'3 "؛ ب. 28'0" ؛ د. 12'8 "(متوسط) ؛
س. 1 6.0 ك ؛ cpl. 82 ؛ أ. 4 6 بارس ، 4 1 بارس.)

جوزفين - يخت بخاري بهيكل فولاذي ، مركب شراعي ، تم بناؤه عام 1896 في إليزابيث بورت ، نيوجيرسي ، بواسطة لويس نيكسون ، وفي وقت استحواذ البحرية عليها في 9 أبريل 1898 ، كان مملوكًا لممول فيلادلفيا بيتر أ. . براون وايدنر. أعيدت تسمية Vixen ، تم تسليح قارب المتعة السابق وتجهيزه للخدمة البحرية في فيلادلفيا نافي يارد حيث تم تكليفها في 11 أبريل 1898 ، الملازم أليكس شارب في القيادة.

تم تخصيصه لمحطة شمال الأطلسي ، أبحر Vixen إلى المياه الكوبية في 7 مايو ووصل قبالة ساحل كوبا بعد تسعة أيام. طوال فترة "الحرب الصغيرة الرائعة" ، كان اليخت المسلح الرشيق يؤدي مجموعة متنوعة من الواجبات ، مثل الحصار والدوريات ، وحمل بريد وأعلام الهدنة ، ونقل الأسرى لإقامة اتصالات مع المتمردين الكوبيين على الشاطئ ، وهبوط فرق الاستطلاع. وكان من بين ركابها خلال ذلك الوقت العقيد (الرئيس لاحقًا) ثيودور روزفلت ، من المشهورين "راوغ رايدرز". كما كان على متن السفينة خلال تلك الفترة ضابط البحرية ، الذي أصبح لاحقًا الأدميرال ، توماس سي هارت.

بين 13 و 17 يونيو 1898 ، شاركت في قصف سانتياغو ، كوبا ، وفي 3 يوليو 1898 ، شاركت في معركة سانتياغو.

في المناسبة الأخيرة ، أبرز عمليات السفينة خلال الحرب الأمريكية الإسبانية ، كانت Vixen تقوم بدوريات قبالة سانتياغو بين 0936 و 0945 وكانت في نقطة على بعد أربعة أميال إلى الغرب من المعلم المميز ، قلعة مورو. حوالي الساعة 0940 ، أبلغ رسول للقبطان ، الملازم أول شارب ، بحدوث انفجار داخل مدخل الميناء. اندفع Sharp على ظهر السفينة ، وشاهد على الفور تقريبًا أول سفينة إسبانية لطلعة جوية - الطراد Vizeava.

أمرت Sharp بأقصى سرعة للأمام وصعوبة في الميناء ، وهي خطوة تم اتخاذها في الوقت المناسب لأن قذائف من سفنه - نبهت إلى طلعة أسطول الأدميرال سيرفيرا في مؤخرة المياه في أعقاب الزبد لليخت. اعترفت Vizeaya بوجود اليخت في المنطقة المجاورة عندما أرسلت رشقة نحوها ببنادق القوس الأيمن. لحسن حظ الثعلبة ، مرت القذائف في سماء المنطقة ، "وكلها كانت موجهة نحو الأعلى."

عندما جمعت Vixen السرعة ، اتجهت جنوبا شرقا لتطهير حقل بروكلين الناري للطراد المدرع ، على بعد نقطتين على قوس ميناء Vixen. ثم توجه اليخت غربًا جنوباً ، حيث أرادت Sharp توجيه مسار موازٍ لمسار الأسطول الإسباني الذي كان وقتها تحت نيران السفن الأمريكية الأخرى. لسوء الحظ ، أخطأ قائد الدفة وتوجه إلى الجنوب الغربي

الجنوب - خطأ لم يتم اكتشافه حتى ابتعدت Vixen عن العمل.

في هذه الأثناء ، اشتبكت بروكلين مع السفن الرائدة في الأسطول الإسباني وكانت تتاجر بالصدفة مقابل القذيفة في تبادل مفعم بالحيوية لإطلاق النار. مرت قذائف كريستوبال كولون فوق بروكلين. رش أحدهما "قريبًا للأمام" والآخر تناثر على مؤخرة اليخت. مر العديد من الآخرين مباشرة فوق قطعة من قذيفة متفجرة مرت بعلم معركة الثعلبة في الصاري الرئيسي لها!

شهدت Vixen المعركة كما كانت تتكشف ، ولكن ، كما لاحظ قائدها ، ". نظرًا لأن السفن الإسبانية كانت خارج نطاق بنادقنا بينما كنا في نطاق بنادقهم ، فقد احتفظنا بنيراننا". في الواقع ، لم تطلق Vixen النار على سفن العدو حتى عام 1106 ، عندما فتحت النار على Vizeava التي تعرضت لضربات شديدة ، والتي كانت قد جنحت ، ودرجت بشكل كبير في الميناء. لم تدم نيران Vixen طويلاً لأن علم Vezecya سقط في 1107 ، وأمر الملازم Sharp بوقف إطلاق النار. ظل اليخت قيد التشغيل للمشاركة في مطاردة آخر وحدة ثقيلة متبقية من الأسطول الإسباني ، كريستوبال كولون ، حتى ضربت تلك السفينة الحربية الإسبانية في وقت مبكر من بعد الظهر.

بعد انتهاء الأعمال العدائية مع إسبانيا في وقت لاحق من ذلك الصيف ، عادت الثعلبة إلى الولايات المتحدة ، ووصلت جزيرة ستاتن ، نيويورك ، في 22 سبتمبر. ثم انتقلت جنوبًا إلى نورفولك ، ووصلت هناك في 19 أكتوبر.

تم وضع Vixen لاحقًا في المحمية هناك في 18 يناير 1899 ، وأعيد تكليفه في 17 مارس ، والإبحار إلى كي ويست ومنطقة البحر الكاريبي في 21 مايو.

على مدى السنوات السبع التالية ، عملت Vixen في المياه قبالة بورتوريكو ، وأجرت المسوحات ، وحمل البريد والمخازن والركاب للأسطول ، وتخلل تلك الواجبات المتنوعة مع الرحلات السنوية إلى نورفولك للإصلاحات. خلال ذلك الوقت ، عملت أيضًا لفترة وجيزة كمناقصة لشراء Amphitrite (مراقب رقم 2) ، سفينة المحطة في خليج غوانتانامو ، ثم تولت بعد ذلك مهمة تعيين سفينة المحطة هناك. غالبًا ما كانت تكافأ خدمتها الدؤوبة بالثناء على امتياز أنشطة المسح. غالبًا ما كانت تؤدي واجباتها في مياه مجهولة تمامًا وفي ظل مجموعة متنوعة من الظروف الجوية.

خرجت من الخدمة في بينساكولا ، فلوريدا في 30 مارس 1906 ، بقيت فيكسن هناك حتى 6 ديسمبر 1907 عندما تم تسليمها على سبيل الإعارة إلى الميليشيا البحرية لولاية نيوجيرسي. خدم مع تلك القوة حتى دخول الولايات المتحدة في الحرب العالمية الأولى ، أعيد تكليف الثعلبة في 2 أبريل 1917. قامت بدوريات قبالة الساحل الشرقي ، وبعد إنشاء الأنشطة البحرية للولايات المتحدة في جزر فيرجن التي تم الحصول عليها مؤخرًا (تم شراؤها من الدنمارك) ، كمحطة شين في سانت توماس.

خلال جولتها في ذلك الميناء الهندي الغربي ، تم تصنيف Vixen على أنه يخت تم تحويله ، PY-4 ، في لي يوليو 1920. في نهاية المطاف تم إيقاف تشغيله في 15 نوفمبر 1922 ، تم استبعاد Vixen من قائمة البحرية في 9 يناير 1923. تم بيعها بعد ذلك في 22 يونيو 1923 إلى Fair Oaks Steamship Corp. ، في نيويورك.


تاريخ الثعلبة الخامس - التاريخ

كانت الدوقية ولا تزال واحدة من أرقى المناطق السكنية في إنجلترا وتتجاوز إلى حد بعيد مثل هذه التقليد مثل Fulwith Mill Lane أو Roundhay.
إن الأمر يستحق منا أصحاب المنازل أن نضطر إلى التفاوض بشأن المتطلبات المزعجة التي لا شك في وجودها في منطقة محمية. تم تصميم هذا لحماية شخصيته. "التحوطات العالية والأشجار الناضجة داخل الحدائق تضفي على خصائص Duchy إحساسًا أركاديانًا وشعوراً بالخصوصية يقدرها السكان المحليون".
أعتقد أن هذه الشخصية الشاملة قد حققت منطقة تستحق التقدير بدلاً من "جز العشب" من دونها وداخلها "كما كان Roundhay سابقًا
وصفها.

ازدهرت هاروغيت بما يكفي لتكون قادرة على إنشاء هذه المنطقة وصيانتها من وجهة نظر أحد المتحمسين المعروفين لهاروغيت "بفضل التأثير المفيد لدوقية لانكستر التي كان ارتباطها بهاروغيت منذ عام 1372 هو أعظم قطعة منفردة في المدينة. ثروة جيدة".

ما هذه الدوقية؟ تم إنشاؤه والحفاظ عليه نتيجة رغبة أبوين في خلق منفعة لأبنائهما ومن قبل الابن لحماية ميراثه من كل الاحتمالات الممكنة.

كان الأب الأصلي هنري الثالث وكان من المقرر أن يعيل ابنه الأصغر ، إدموند كروتشباك ، بعد فشل مخطط لجعله ملكًا على صقلية. تمت ترقية عائلة إيرلدوم ، التي تستند إلى العقارات الملكية في لانكشاير ، إلى دوقية لحفيد إدموند هنري من جروسمونت على يد إدوارد الثالث في عام 1351 بسلطات حاكمة داخلية.

تزوج نجل إدوارد الثالث ، جون أوف جاونت ، ابنة هنري جروسمونت وريثة الابنة وتم تكوينه دوق لانكستر الثاني. ثم أبرم صفقة في عام 1372 سلم بموجبها إيرلدوم ريتشموند "الاحتياطية" لوالده مقابل تكريم كناريسبورو الذي شمل الغابة التي تقع فيها منطقتنا. ظلت الصلة بين الدوقية وهاروغيت على حالها منذ ذلك الوقت على الرغم من محاولة ريتشارد الثاني مصادرة الحوزة في عام 1399 عند وفاة جون جاونت ، مباشرة بعد خطابه المحتضر حول "عرش الملوك هذا ، هذه الجزيرة المنعزلة ، هذه أرض الجلالة ، هذا المقر للمريخ ، ... هذه القلعة التي بنتها الطبيعة لنفسها ".

لم يكن ابن جون مسرورًا وعزل ريتشارد ليصبح هنري الرابع واستقر ملكية الدوقية الخاصة به إلى الأبد على من كان ملكًا. تلاشى العصر الذهبي للصيد عبر الغابة تدريجياً ، ليحل محله المزيد من المصالح المرتزقة وكان ستيوارت / الملوك الجورجيون حريصين على تعظيم أي إمكانات. باع تشارلز الأول حدائق الغزلان القديمة داخل الغابة إلى مدينة لندن ، التي سرعان ما أعادت بيع Havarah Park إلى Ingilbys في Ripley.

بينما احتفظت الدوقية بملكية الأرض ، كان هذا خاضعًا لحقوق الإيجار في مشهد زراعي متزايد. نشأ الضغط للانتقال من زراعة الأراضي المشتركة إلى حظيرة فردية. وجد التاج نفسه مالكًا بدون القدرة على جني دخل من الملكية. ظهر مثال حالي مثير للاهتمام هذا الصيف ، عندما أنفقت الدوقية ، بصفتها مالكي السفينة الضالة ، مبلغًا كبيرًا في ملء صهاريج تخزين مياه الكبريت الزائدة عن الحاجة التي تم بناؤها أسفل كنيسة المسيح الضالة.

الضالة هي البقية الوحيدة من الأراضي المشتركة المفتوحة على نطاق واسع. تم تركه كجزء من ضميمة أراضي الغابات في عام 1778. كان أداء التاج جيدًا خارج السياج. في مقابل الحقوق التي لا قيمة لها حتى الآن بصفته رب الأرض ، حصل الملك على 2385 فدانًا ، بما في ذلك 240 فدانًا في غرب طريق ريبون بين طريق إيرونجيت بريدج (طريق كورنوال حاليًا) وأوك بيك. المعروف الآن باسم "الدوقية" ، جلب هذا الشائع السابق أرباحًا كبيرة للتاج بالإضافة إلى منح المدينة سلسلة من الشوارع الجميلة التي سميت باسم الدوقات الملكية.

بينما اعتادت الملكة فيكتوريا السفر متخفية بصفتها كونتيسة لانكستر ، أطلقت في أكتوبر 1887 بندقية البداية لتطوير الدوقية.

لقد حان عصر البناء.

بقلم ريتشارد توماس

ديفيد سيمبسون وعمر البناء

وصل عصر البناء إلى منطقة هاروغيت قبل وقت طويل من بدء ملكية الدوقية عام 1887. كانت دوقية لانكستر نشطة في الترويج للبناء على ممتلكاتها في المدينة لبعض الوقت.

في صيف عام 1839 ، حددت الدوقية السيد Howgate كشخص مناسب لوضع خطة لتطوير أراضي الدوقية في Low Harrogate ، مشيرة إلى أنه لم يكن في نيتهم ​​البناء ولكن منح عقود إيجار بناء لمقدمي الطلبات المناسبين. مفهوم "عقود إيجار المباني" هو المفهوم الذي استخدمته العقارات الكبيرة ذات التأثير والقيمة. تعد Grosvenor Estate وغيرها من العقارات العظيمة المماثلة في ما يعرف الآن بوسط لندن أمثلة مفيدة.
تم تصور الخطة التي قدمها السيد Howgate في 29 أكتوبر 1839 بناء على الجانب الغربي من طريق Swan Road (ثم Swan Lane) بين York Road و Well Hill 8 منازل تم تصورها. هذه هي الحدود الشرقية لعقار الدوقية.
كان توماس شوت (الذي صمم لاحقًا غرفة المضخة) مشرفًا على المباني مقابل رسوم قدرها 2٪ من كل مبنى قام بتفتيشه. كانت مهمته هي ضمان معايير دوقية عالية.

تم تشييد المباني ، المعروفة الآن باسم بروميناد تيراس ، من قبل السيد ووكر في الموقع المتفق عليه وتشكل مجموعة رائعة وممتعة للغاية. لا تزال معظمها مساكن باستثناء فندق Studley ومطعم Orchid. يُعتقد أن بناء الشرفة على القاعدة كان لحماية الآبار المعدنية المجاورة.

تم إنشاء الجزء الأكبر من الدوقية بين عامي 1891 و 1909. الباني المختار لعقود إيجار المبنى هو ديفيد سيمبسون ، الذي تم توجيهه للبدء في طريق ريبون والبناء في اتجاه الغرب. يتضح هذا بوضوح من خلال صندوق بريد الملكة فيكتوريا على طريق ريبون في الطرف الشرقي من طريق دوتشي ، عند مقارنته بصندوق بريد الملكة إليزابيث الثانية على طريق كورنوال في الطرف الغربي من طريق دوتشي.

أدى تحويل المنطقة من أراضي زراعية في الغالب إلى اضطراب المحتلين الحاليين. أجد أنه من المثير للاهتمام أن وصف Metes and Bounds of the Borough في عام 1884 يشير إلى "الزاوية الجنوبية الغربية لطريق الاحتلال المؤدي إلى Jenny Plain Farm ، ومن ثم على طول السياج الجنوبي لطريق الاحتلال المذكور إلى طريق ريبون" . طريق الاحتلال هذا هو نهاية طريق Ripon من طريق Duchy Road حتى Wood View ، والذي يؤدي إلى المزرعة في موقع يُعرف الآن باسم The Long House on Kent Road.

تم التخلي عن استخدام الأرض في الطرف الغربي من طريق كينت ودوتشي رود بموجب إشعار الإنهاء الذي قدمه المستأجر إلى الدوقية في عام 1897. كان المستأجر
نادي هاروغيت للجولف ، الذي افتتح في يونيو 1892. تم وصف الملعب بأنه "رياضي للغاية مع وجود مخاطر تتكون أساسًا من التحوطات ، والخنادق ، والجدار ، والنباتات ، والجرود ، والبنوك السرخسية ، والمحجر ، وأوك بيك. كمؤلف تاريخ 1991 للنادي ، يبدو أن تصريحات "رياضي" كانت أقل ما يقال.

كان الملعب المكون من 9 حفر هو مقر النادي حتى عام 1897. تم إنشاء جناح خشبي بسقف من الصفيح وتم الحصول على الشاي من الآنسة وايت التي كانت تعيش في الكوخ المقابل. ومع ذلك ، قامت الدوقية ببناء مجزر بالقرب من الجناح. في عام 1895 رتبت اللجنة بعض الغطاء والمأوى لعربة فضلات الذبائح وحفرة السماد "خاصة في الطقس الحار".

في عام 1897 تخلى النادي عن الدورة وانتقل إلى موقعه الحالي بين Starbeck و Knaresborough. ثم بدأ تطوير أكثر ملاءمة في المنطقة التي أخلوها.

بقلم ريتشارد توماس

يأتي الغاز إلى الدوقية

لم تكن عبارة "الإسكان الميسور" عبارة قد يكون لها أي مصداقية أو مصلحة في هاروغيت لأنها انتقلت من القرن التاسع عشر إلى القرن العشرين.

بمجرد افتتاح محطة السكك الحديدية المركزية في الأول من أغسطس عام 1862 ، على الأرض التي لا تزال مفتوحة بين High and Low Harrogate ، تم الادعاء حقًا أن "خط السكة الحديد القادمة إلى هاروغيت هو الذي جعل هاروغيت ، وليس هاروغيت ، يأتي إلى خط السكة الحديد". لم نعد مجرد منتجع صحي ولكن كان لدينا أهمية تجارية ، تم إنشاء المدارس الخاصة وأصبحت جذابة بشكل متزايد للمقيمين في West Riding. قيل أن المنازل الجديدة في Duchy Estate في عام 1899 هي فئة جيدة من المنازل يشغلها في المقام الأول رجال أعمال Leeds / Bradford.

كان أصل كلية هاروغيت للسيدات كمدرسة للبنين في طريق ريبون حوالي عام 1890 ، وقد أنشأها السيد جي إف سافري في مبنى حجري كبير به برج وأسوار ، بالقرب من فندق كايرن الحالي. خلف المدرسة كان هناك ملعب كبير الحجم يمتد إلى ما يعرف الآن بكلارنس درايف. في عام 1893 قرر فتح مدرسة صغيرة للفتيات في مبنى يعرف باسم Dirlton Lodge على طريق ريبون. قام ببناء كلية السيدات الحالية في عام 1904 وانتقلت المدرسة إليها في 17 مايو. قيل في ذلك الوقت إنه يتمتع "بمظهر خارجي جميل للغاية ، محاط بمساحة 8 أفدنة من الأراضي ، مصمم بشكل جميل". توفي السيد سافري في عام 1905 ولم تعد مدرسة الأولاد موجودة.

كان موقع Cairn عبارة عن V و Vichy douche و Newhiem والتركية والروسية والإبرة ودرويتويتش المحلول الملحي والصنوبر وتراوحت أسعار الدش من 6d إلى 3.6d. تم نقل العملاء من محطة السكة الحديد في حافلة بمحرك في وقت أقل بكثير من الوقت المعتاد للخيول والعربة.
تم تزويد المساكن في ضيعة الدوقية الجديدة بخدمات كاملة من الغاز والمياه والكهرباء. كان إمداد الغاز متاحًا بالكامل منذ 150 عامًا ، وهو ما قد يمثل أعمال الإصلاح الجارية في الوقت الحالي. تأسست في راتل كراج (نيو بارك) في عام 1845. كاميرا الكهرباء في عام 1897 وفي عام 1900 اقترضت الشركة 10000 جنيه إسترليني للتمديدات في محطة كهرباء أوكدال.

قال كبير المهندسين ، متحدثًا أمام اللجنة المختارة لمشروع قانون هاروغيت للمياه في عام 1901 في مجلس اللوردات ، `` لدينا استخدامات للمياه لا يمتلكها سوى عدد قليل جدًا من المدن الأخرى ، وأصغر كوخ به مرحاض ومنزل بقيمة 17 جنيهًا إسترلينيًا أو جنيهًا إسترلينيًا. 18 قيمة قابلة للقياس لها حمام. لدينا 2867 حمامًا ، لذا فنحن ، كما يمكن أن أسميه ، مدينة نظيفة بشكل استثنائي.

قام مشروع القانون بتأمين خزان Roundhill فوق Masham ، حيث يحتوي على 60 مليون جالون يتم سحبها بواسطة أنبوب يبلغ طوله 18 ميلًا إلى Harlow Hill. يعبر أوك بيك على الجسر بدرابزين حديدية من أعلى جسر أوكديل. تم توسيع جميع الفنادق الأصلية ولكن كانت هناك حاجة إلى فئة جديدة من الفنادق الرائعة حقًا ، للتعامل مع الأهمية الدولية المتزايدة للمدينة وزوارها الأرستقراطيين والملكيين والإمبرياليين.

بقيت الملكة ألكسندرا وشقيقتها الأرملة إمبراطورة روسيا في هاروغيت والمستقبل والقيصر الأخير. بيضة فابرجيه التي تم تصويرها في العدد الأخير كانت بيضة القيصر ، قدمت إلى القيصر الأخير في عيد الفصح عام 1912 للاحتفال بميلاد ابنها. تم صنعه من اللازورد وتم تسليمه في 13 مارس إلى القيصر في قصر ليفاديا في شبه جزيرة القرم. وصادرته حكومة كيرينسكي المؤقتة وبيعت مقابل 8000 روبل في عام 1930
كانت قوة بناء هاروغيت مثيرة للإعجاب عندما أدركت الإنجازات قبل عام 1914. افتتح دوق كامبريدج مجمع الحمامات الملكية في 23 يوليو 1897 وفي أغسطس 1898 ، تم تقديم 52.85 كوبًا من مياه السبا.

تم افتتاح فندق Majestic في عام 1900 وفندق Grand Hotel (الآن Windsor House) في عام 1903 ، في نفس الوقت الذي تم فيه افتتاح The Kursaal (القاعة الملكية حاليًا). بدأت كنيسة القديس ويلفريد في موقع خيمة من الصفيح عام 1904 واكتملت تقريبًا بحلول عام 1914.

ألهمت "التصميم الداخلي الهادئ والكرامة لروعة ضبط النفس" جون بيتجمان لكتابة "Perp Revival" i the North "
أوه ، لقد كنت عصابة تاي هاروغيت
تاي كيرك بواسطة تيمبل مور ،
W’i جوقة طويلة وصحن لانج… ..

كل هذه المباني المهيبة كانت متوازنة بشكل جيد من خلال المساكن الهادئة التي يتم بناؤها بجانبها في الريف المجاور.

بقلم ريتشارد توماس

الرومانسية والدمار

Haddon Hall ، على بعد ميلين جنوب غرب Bakewell ، ديربيشاير ، وصفه Simon Jenkins في كتابه "England’s Thousand Best Houses" بأنه "أفضل منزل إنجليزي للبقاء على قيد الحياة من العصور الوسطى. ليس لديها أي من الاختلاط في هاردويك أو انفجار تشاتسوورث. من القرن الخامس عشر وحتى اليوم ، تقع هذه المجموعة من المباني الحجرية الدافئة في الوادي الخاص بها ، وهي محمية بجدار ستارة وغابة تحيط بها.

يجب أن تكون هذه القاعة قد ألهمت ديفيد سيمبسون لإنشاء نسخته الخاصة من Haddon عندما أدرك إمكانات البيئة الطبيعية لأوك بيك والهضبة الصغيرة الناشئة على ضفتها الشمالية. تم إخلاء هذا الموقع في عام 1897 بواسطة Harrogate Golf Club بعد هجرهم للموقع. لقد وضعوا مسارهم في عام 1892 لكنهم قرروا المغادرة بعد 5 سنوات فقط.

كانت المباني التي تم إنشاؤها في Duchy Estate من خلال تطوير المنطقة قبل الحرب العظمى ، في البداية من نوع فيلا فيكتوري قياسي إلى حد ما ، كونها حجرية وإما منفصلة أو شبه منفصلة أو ، في بعض الأحيان ، مدرجات. مع تقدم المبنى من الشرق إلى الغرب ، أصبحت المنازل أكثر توجهاً نحو أسلوب "الفنون والحرف". هناك العديد من الأمثلة الجميلة على ذلك عبر أو بالقرب من Duchy ، بما في ذلك الخصائص الرائعة المعلقة بالبلاط في Springfield Avenue.

ومع ذلك ، رأى السيد سيمبسون شيئًا ما في المظهر الرومانسي لهادون مما جعله يرغب في محاكاة العصور الوسطى والاستفادة من إمكانات القلعة الموجودة في الهضبة فوق أوك بيك. كما أنشأ "غابة" خاصة به من خلال عملية زراعة الأشجار المكثفة.

يمكنني أن أتذكر التصميم الداخلي الرائع مع الأعمال الخشبية الرائعة والمدافئ المهيبة ، بالإضافة إلى الواجهة الجنوبية الرائعة المكونة من 3 خليج ، والتي تتطابق تمامًا مع تلك الموجودة في Haddon. كانت الأسوار المحيطة بالسطح نسخة طبق الأصل كاملة لتلك التي لا تزال في هادون.

يبدو أنه كان مهتمًا بهذا النمط من الهندسة المعمارية ، حيث كان من بين مشاريع البناء الخاصة به Westminster Arcade في شارع البرلمان ، الذي كانت واجهته متشابهة مع الموقد الكبير في الغرفة الرئيسية بقلعته.

تم وصفه في "تاريخ مقبرة طريق غروف" الصادرة عن مجلس هاروغيت ، بأنه "محبوب على نطاق واسع بسبب عبقريته اللطيفة ويحظى بالاحترام بسبب فطنته التجارية".

كان المستقبل الرائع الذي قصده المنزل مجرد جزء من نواياه ، حيث تصور أيضًا استمرارًا لفكرة نادي الجولف ، والتي أدت إلى بناء نادي أوكدال للغولف قبل الحرب العظمى.

تسببت الحرب في تفكيك العديد من الخطط وأخل المنزل في عام 1916 عندما أصبح المدرسة الإعدادية لكلية هاروغيت للسيدات. لقد مددوها بشكل كبير خلال سنوات الاحتلال الطويلة. تم وصف هذه الامتدادات لاستعلام التخطيط لهدمها في عام 1977 ، على أنها "ذات مزايا معمارية قليلة" و "يمكن هدمها دون التأثير على طبيعة المبنى الرئيسي أو مكانه". بحلول الوقت الذي تم فيه تفتيش المنزل رسميًا في 7 فبراير 1977 ، تمت إزالة الرصاص من سطح المنزل الأصلي ودخل الماء بحرية إلى المبنى. داخليا كان هناك العديد من الأعمال
التخريب المتعمد وجميع التجهيزات الصالحة للاستخدام على سبيل المثال. تمت إزالة مجموعات الأبواب والسباكة والتجهيزات الكهربائية. كثير من أعمال النجارة عالية الجودة قد تشوهت أو فقدت نهايتها وانهار عدد من مناطق السقف الجص.

كان آخر مالك خاص للمنزل قد هجره ، على الرغم من أنفاق الكثير من الوقت والمال لاستعادته من استخدامه المدرسي الطويل. كان قد أقام حفلة "تدفئة منزلية" رائعة ، تكتمل بفرقة موسيقية تقدم الموسيقى في القاعة الكبرى وبوفيه على طراز العصور الوسطى على طاولة البلياردو مع رأس خنزير مع تفاحة محشوة في فمه ، ورضيع من لحم الخاصرة. من لحم البقر.

كما قام بتغيير اسم المنزل من بساطة "Oakdale" إلى "Oakdale Manor". قدمت Dowsett Engineering طلبًا للحصول على موافقة البناء المدرجة في القائمة لهدم المبنى في 20 ديسمبر 1976. تم "استدعاء" الطلب من قبل وزير الخارجية ، الذي أذن مفتشه بالهدم. من الواضح أن المفتش لم يكن رومانسيًا ووصف المنزل بفظاظة بأنه طنان ومفرط في التحمل.

كانت ذكرياتي عن المكان من مظهره الرومانسي وسط أجواء الغابة ، مع برجه ذو الأبراج بالكامل على مرأى من طريق كينت ، الناشئ من الأشجار المحيطة. توفي ديفيد سيمبسون في الخامس عشر من يناير عام 1931 ولذا لم يعش ليرى مصير خليقته. ومع ذلك ، فقد حصل على منصب عمدة ثالث (1922-1924) حصل خلاله على حرية المنطقة.

لم يكن لدى هاروغيت قلعة قط ، لكن وادي أوك بيك كان به اثنتان. تم بناء أحدهما بواسطة John of Gaunt في Havarah Park والآخر هو "Oakdale" نفسه.
لا تزال هناك أجزاء قليلة من John of Gaunt متبقية فوق الأرض ولكن "Oakdale" لم يبق منها شيء باستثناء الجسر المهيب المطلوب للعبور من طريق Kent إلى الهضبة والذي يشكل مدخل الوصول إلى "Manor".

لم يتم إهدار المواد الرائعة المستخدمة في بناء "Oakdale" لأنني أدرك وجهة عدة أحمال من المواد أثناء الهدم. ذهب الموقد إلى هال.

تذكير دائم بالكنز الذي فقدناه هو لوحة "أوكدال" المصورة من الشرق في بيئة الغابات الجميلة ، بجوار ملعب الجولف في أوكدال والآن في حوزة النادي ، والذي قضاه السيد سيمبسون وقتًا طويلاً و جهد خلق قبل الحرب العظمى.

بقلم ريتشارد توماس

ميني والجهد الحربي

تم احتضان البناء من أجل مستقبل رائع بحماس في الفترة التي سبقت 4 أغسطس 1914.

خلال هذا الوقت ، يبدو أن موضوع "الأكبر والأفضل" كان هو الموضوع الإرشادي.

أصبح السبا واحدًا من أشهر السبا في العالم وكان مليئًا بما يمكن أن نشير إليه في الوقت الحاضر باسم "قائمة المشاهير".

في أغسطس 1911 ، مرت الملكة ألكسندرا وشقيقتها ، إمبراطورة روسيا ماري ، عبر هاروغيت وزارتا الأميرة فيكتوريا في كاثكارت هاوس (المجاور لفندق دو فين).

التقى أمير اليونان كريستوفر بملك البرتغال مانويل للمرة الأولى عندما كان الأمير وشقيقته ماري يتناولان العلاج وكانا يتكبدان في غرفة المضخة كل صباح قبل الإفطار. "على الرغم من أن الماء الكبريت الذي يشرب بكميات هائلة ليس بالضبط مشروبًا بهيجًا" ، إلا أنه حصل على الكثير من التسلية خارج هذه العملية. كانت ماري أخت أندرو اليوناني ، أي والد دوق إدنبرة.

لاستيعاب هؤلاء الزوار العظماء ، انخرطت صناعة الفندقة في افتتاح فندق Majestic الضخم في 18 يوليو 1900 وفي 22 مايو 1943 ، تم افتتاح فندق Grand Hotel في Duchy Estate مع 5 قباب مغطاة بورق الذهب.

تم افتتاح The Grand ، الآن Windsor House ، في نفس الوقت تقريبًا مع Kursaal ، الآن القاعة الملكية.

تم وضع حجر الأساس للقرسال من قبل الباني العظيم لعقار الدوقية ، ديفيد سيمبسون ، في عميته الثانية.

كان المنشئ في أوج ذروته ، على وشك الانتهاء من الدوقية باستخدام الحجر المحفور من بيرك كراج وإنشاء قصر رائع لنفسه في عام 1902 ، اسمه أوكدال ، على الضفة الشمالية لأوكديل بيك ومستوحى من الواجهة الجنوبية الرائعة لهادون هول ، ديربيشاير . تمت إعادة تسمية هذا المنزل ، مؤخرًا في سبعينيات القرن الماضي من قبل مالكه الخاص الأخير "أوكديل مانور". اشتراه ساعده في بيع عمله في ملهى ليلي إلى مكة.

اعتبر قسم التخطيط في عام 1977 أنه مثال على الذوق المحلي الثرى للطبقة الوسطى مع الديكور الداخلي الغني والصنعة عالية الجودة.

أقام السيد سيمبسون هناك لمدة 12 عامًا فقط ، عندما تسبب اندلاع الحرب العظمى في إقالته. كما أنه توقف عن استخراج الأحجار من بيرك كراج. لا يزال من الممكن رؤية التلال الأخيرة من الحطام من الأيام الأخيرة من العمل على طول المسار الأوسط من طريق كورنوال. قتل الابن الأكبر للسيد سيمبسون ، الملازم الثاني جي إم سيمبسون في 9 مايو 1916.

بقي الأمير كريستوفر ماري شقيقة اليونان ، صاحبة السمو الدوقة الكبرى جورج من روسيا وابنتها في هاروغيت بعد اندلاع الحرب ، حيث لم يتمكنوا من العودة براً عبر ألمانيا ولم يسمع الدوق الأكبر عن تشغيلهم لنقد الغواصات و ساحل المنجم. وكتبت "أنت أفضل حالًا في إنجلترا ولن تستمر الحرب إلى الأبد". اجتاحت الثورة روسيا وبعد فترة توقفت رسالته.

اعتقل البلاشفة جورج في سان بطرسبرج وسجن لمدة سبعة أشهر قبل أن يصطف مع رفاقه من الدوقات الكبرى خارج قلعة القديس بطرس وسانت بول وإطلاق النار عليه.

قررت الدوقة الكبرى ، المعروفة لعائلتها باسم ميني ، أن تكون مفيدة. بدأت في إنشاء مستشفى يضم 28 سريراً للجنود الجرحى في طريق الدوقية ، يُدعى سانت جورج ، والذي سرعان ما تم استبداله بثلاث مستشفيات منزلية أكبر في أماكن أخرى من المدينة. قدمت خدماتها لأكثر من 1200 ضحية خلال الحرب.

بعد الحرب عادت إلى اليونان (كانت ابنة الملك جورج ملك اليونان) وتزوجت من أميرال يوناني. أقامت نصبًا تذكاريًا صغيرًا حيث يغادر طريق ويثرباي الضالة إحياءً لذكرى أولئك الذين ماتوا في مستشفاها.

عند اندلاع الحرب ، تم إنشاء معسكر للمجندين تحت القماش على أساس مؤقت بحت ، حيث تقف الآن ثكنات أونياكي.

لا شك أن هذا الموقع قد تم اختياره جزئيًا لأن مدرسة Queen Ethelburga (التي بنيت عام 1910) قد زودت نفسها بنظام صرف صحي رائع كان من المقرر أن يتم توصيل المخيم به. قام نادي Harrogate Rifle الخاص ببناء مجموعة بنادق رائعة في مزرعة Oakdale لإطلاق النار عبر Oak Beck إلى أهداف على Birk Crag. وقد جاء هذا مفيدًا أيضًا.

تصور إصدارات تذكارات الحرب من Ackrill أثناء الحرب العظمى صورًا مؤثرة للقتلى أو الجرحى خلال الحرب وتحدد العديد من عناوين منازلهم ، بما في ذلك القبطان من Brunswick Drive ، والملازم الثاني من Rutland Road وجندي خاص من Ripon Road.

هذا الكتاب الجميل 'The Exquisite Burden' من تأليف AA Thompson ، والذي تدور أحداثه في Harrogate قبل الحرب ، ويتنكر بشكل رقيق باسم 'Nidvale' ، يشير إلى القطار الذي يغادر منصة المحطة للحرب 'ثمانية أولاد ، صغارًا وسريعين ومتحمسين ، يجري في النفق المظلم الطويل. في قاعة مدرسة Nidvale Grammar ، معلقة لوحة بحروف مذهبة. يخبرنا أن واحدة فقط من حمولة النقل هذه قد عادت.

تحطم هاتري إلى زيتا ألفا

أدى الكشف عن الاحتيال المالي لتشارلز هاتري في عام 1929 ، إلى جانب انهيار العالم المالي في وول ستريت ، إلى اضطراب الاقتصاد البريطاني وأدى إلى ركود كبير. تأثرت المدينة بهذا ، وربما بشكل خاص أولئك الذين كانت أعمالهم في ليدز / برادفورد ، حيث عمل العديد من سكان منطقة الدوقية ومن أين استمدوا دخلهم.

بعد يوم عملهم سيعودون إلى منازلهم في كلارنس درايف ويورك رود ودوتشي رود إلخ.

وفقًا لـ "British Townscapes" بواسطة Ewart Johns في عام 1965 ، يمكن اعتبار هذه المنازل "إما نسخًا كبيرة وفردية جدًا من المنازل الريفية الخلابة أو عينات صغيرة من الفيلات الرومانسية".

إنها "مبنية من الحجر الجيري الناعم ، الذي تم تخفيف اللون الرمادي الكئيب منه من خلال الاستخدام الليبرالي لإطارات النوافذ والمداخل والشرفات".

في العشرينات من القرن الماضي ، كان هناك إحياء كبير لنشاط البناء. تم بناء العديد من العقارات الجديدة بالطوب والحصى على عكس حجر ما قبل الحرب. هناك ثلاثة منازل رائعة على وجه الخصوص. يعتبر الطرف الغربي من طريق كينت مثالًا رائعًا ، حيث تم بناء منزلين فرديين للغاية في أوكدال نفسها ، والتي ظلت غير مطورة إلى حد كبير حتى بعد الحرب الثانية.

كنز آخر من هذه الفترة هو كنيسة القديس ويلفريد ، والتي تم تصورها لتكون "رائعة للغاية" وتم تعزيزها بشكل كبير في عام 1935 مع كنيسة السيدة العذراء. هذا مثمن ممدود ، تم تحديده بواسطة أعمدة رفيعة ، بواسطة ليزلي مور ، صهر المهندس المعماري تيمبل مور.

في نفس الوقت تقريبًا ، أنشأت فرانسيس دارلينجتون اللوحات الاثنتي عشرة للصليب ، والتي تعكس فن تلك الفترة.

أثر الركود على كثير من الناس بطرق مختلفة. توقفت ممارسة شرب المياه في الصباح الباكر في Pump Room عن كونها "عصرية" وتمت إزالة السلاسل التي أقيمت لإبقاء حركة المرور على الطرق بعيدًا عن منطقة الشرب. كان ويسلي تشابل في شارع أكسفورد ، الذي كان لديه 20 متقدمًا لمنصب تشابل كارتيكر في عام 1929 ، كان لديه 439 متقدمًا عندما احتاجوا إلى بديل في عام 1936.

سعى المجلس لمواكبة التطورات الحالية في ذلك الوقت لعلاجات السبا وقاموا بشراء أرض في الجزء الخلفي من الحمامات الملكية مع خطط لبناء مركز علاج جديد ضخم مع استبدال الحدائق الشتوية ، والمعروفة باسم صالة صالة. تم افتتاح هذا في عام 1938 إلا أنه تم إفساده باندلاع الحرب في العام التالي. تم تعزيز حدائق الوادي بواسطة Sun Pavilion و Colonnade في عام 1933 ، وافتتحها الرجل الطبي المتميز ، اللورد هوردر.

شملت مشتريات الأراضي أيضًا ملكية Harlow Moor من Earl of Harewood ، والتي أنتجت طريق Harlow Moor وفتحت منطقة Duchy. حتى ذلك الحين ، كانت الدوقية تقريبًا جزيرة تحدها أرض مفتوحة من الغرب ، وأوك بيك في الشمال وشركة ووتر كومباني / رويال باثس في الجنوب. لم يكن هناك طريق عبر منطقة طريق أوتلي.

قلص Harewood Estate تدريجيًا ملكيتهم للأراضي حيث باعوا مزرعة Oakdale في عام 1926 ، وربما في نفس الوقت تقريبًا ، حقول Cornwall Road إلى دوقية لانكستر. هذه المنطقة الآن مهددة بالتنمية من قبل تلك الدوقية. كانت الحدود بين الدوقية وملكية Harewood هي طريق كورنوال نفسه كما هو محدد بواسطة الضميمة 1770 للغابة.

تقدمت رابطة سكان دوقية بطلب للحصول على حقول طريق كورنوال هذه لتسمية "مساحة خضراء". إذا لم يتم قبول ذلك ، فإن وصفها السابق كمنطقة ذات مناظر طبيعية خاصة يحتاج إلى الدفاع بقوة. أن تكون قادرًا على مشاهدة Beamsley Beacon والمستنقعات البعيدة يعد ميزة رائعة للمنطقة.

Amongst the Spa towns which were visited by the Council representatives to gather ideas to improve our Spa industry was Vichy in central France. Both Harrogate and Vichy were utilised for rather similar purposes during the Second War, which commenced with such devastating effect in 1939.

Practically all the great hotels and many other properties were requisitioned, to startling effect. I recall the large house at the junction of Rutland Drive/Duchy Road being in Army occupation with an old tank in its then adjacent field. Harrogate Ladies’ College was vacated and the school moved to Swinton Castle for the duration of the war. The school building became the Ministry of Munitions. The Old Swan was part of the Air Ministry, the Grand the Empire Pilots’ Receiving School. The Cairn Hotel was taken by the Post Office, along with the St. George and Southlands, also on Ripon Road.

The iron railings with which Harrogate and the Duchy abounded were all removed to provide scrap metal for the War effort and large parts of the Civil Service were evacuated to Harrogate, which was code-named Zeta-Alpha for the purpose of this operation.

In 1940 three bombs were dropped on the Hotel Majestic and nearby houses in Swan Road. The Spa world had vanished indeed and Vichy itself received a French Government of ‘Unoccupied France’ – who found their Spa hotels equally useful!

The Mecca of the Ailing, the Playground of the Robust

When the Great War ended on 11.11.11 Harrogate awoke to the realisation that the pre-war aristocratic world, for which many of our great buildings were constructed, had changed for ever.

The Harrogate Medical Society was a powerfully minded ‘action group’ who wasted no time in prodding the Town Council into action.

Many of the medical men lived in the Duchy, which itself is close to the Spa area. Residents included the splendidly named Mr C D’Oyly Grange OBE at 3 Clarence Drive, three Doctors Rutherford at 12 York Road, two further medical men in York Road, two in Swan Road and further clusters in Ripon Road and Springfield Avenue.

In September 1919 they recommended better ways of dealing with patients at the Royal Baths, more lavatories, controlling the fees of taxi drivers and also several matters in which we are still interested today, such as better road surfacing and better rail connections.

There was clearly no interest whatsoever in prescribing to a pill popping population and ‘The Cure’ in all its pre-war splendour was what they required.
The Council embarked on some serious development. In 1921, close to our own area they demolished the houses on Well Hill, ie on the left of Cornwall Road.

This resulted in a much more pleasing entrance being created for the Valley Gardens. The gardens were further enhanced by the gracious sun colonnade and the Sun Pavilion in 1933.

In 1924 many of the 89 medicinal wells were re-constituted in bedrock and most were piped to the Royal Baths’ magnificent central hall (now a Chinese Restaurant) and the gardens surrounding the wells were laid out in much their present form. A bowling green and miniature golf and putting greens were created.

In the inter-war period the town continued to be the leading spa and made a small profit, unlike Bath, Cheltenham and Llandrindod Wells, probably due to the varied and up-to-date treatments available at Harrogate.

‘The Mecca of the Ailing’ was still able to produce the goods but diversification was required to ensure that we were also ‘The Playground of the Robust’. This phrase appears in a booklet produced by the Royal Baths’ Director, Mr Broome.

Tennis was a big contributor to this image and several of the Duchy’s larger houses had their own courts. The Council built ‘en tout cas’ courts in the Valley Gardens to create an additional facility to those in the already in the Royal Hall Rose Gardens. The Davis Cup was played there in 1926. My great aunt’s 1929 diary records the Royal Show being on the Stray during July 1929. In those days the Show circulated round the country. The Great Yorkshire Show likewise, circulated around the whole of Yorkshire until after the Second War, when it settled in Harrogate.

Oakdale Golf Club was also a splendid location for the robust and the social. My mother won a gold medal there in the 1930’ and her diary records many Friday night dances.

Duchy people were only too happy to be sociable and did not confine themselves to their immediate area. I have recorded a recollection of the importance of The Sports Club in Firs Road as a regular sporting and social venue. This was managed by two splendid ladies, Pill and Moira O’Kelly. My mother also records winning the 1929 Doubles at the Wayside Gardens Tennis Club. Another memory is of a West Riding wool spinner who inhabited one of the larger Duchy houses and who would, on a Saturday, regularly advise his friends that he would be opening a bottle of champagne at noon.

Later in the day the population may have resorted to the Cinema. Many of these were built individually in the town, in contrast to the present concept of several screens in one building. The Central Cinema arrived in 1920 (now the Oxford Street end of Marks & Spencer) and The Scala in Cambridge Street (later re-named The Gaumont). The Regal was built adjacent to St Peter’s Church in 1937 on the site of the original St Peter’s School. A great deal of housing was constructed between the wars, including the Oakdale housing estate, built by the Council on the slope of Jenny Plain in Ripon Road. This location was not
so affected by the smell from the Retort House and oxide beds as were the row of brick houses built by the Gas Company on to their Retort House, facing on to Ripon Road. They had no rear doors or rear windows and had a cast iron plaque proclaiming ‘GASVILLE TERRACE’. One old lady who lived there for 50 years said that ‘she never noticed the smell’.

Up the hill the completion of St Wildrid’s church proceeded apace under the care of Leslie Moore (son in law of Temple Moore the architect, who had died at the end of the Great War). In 1932 an inheritance from Mr W Gunn enabled the Gunn Memorial Hall to be built with a famous German Modernism ‘Lamella’ roof. The hall is panelled in limed oak and is joined to the church by a cloister.

Harrogate’s visitors and the town’s capacity to respond to their requirements took a severe knock when a panic on the New York Stock Exchange in October 1929 set off a great international economic crisis.

The visitors to the Spa for the three week ‘cure’ began to have other things on their minds than the efficacy of the waters upon their constipation and the many diseases which a revered medical man, Sir Arbuthnot Lane, said were produced by the complaint.


John and Blauel wed three days after getting engaged

The couple met in early 1983 in London. Munich-born Blauel, often described in tabloid reports of the time as a tape operator or sound technician, was introduced to John as he was finishing his Too Low for Zero الألبوم. Quiet and studious in comparison to showman John, Blauel had dreams of becoming a record producer. The duo reportedly bonded over their obsession with music.

Less than a year later John arrived in Australia for the Too Low for Zero tour. Blauel was part of the entourage and had become, in the interim, a trusted confidante. On February 10, over dinner in an Indian restaurant, John proposed. Blauel accepted and the engagement was announced to the press the following day, with the wedding scheduled three days later.

Even in hindsight, the wedding continues to shock. John had publicly declared he was bisexual in 1976 and many of his inner circle were already convinced he was gay. His best friend and lyricist Bernie Taupin saw the wedding as John wanting to have a family. John’s mother Sheila announced she would give the newlyweds a baby stroller for a wedding gift, according to John’s former in-house publicist, Caroline Boucher.

Perhaps the surprise over the nuptials is best summed up in the congratulatory message sent by Rod Stewart as recorded in The Australian newspaper. Paraphrasing a recent John hit, Stewart wrote: “You may still be standing, but we’re all on the f***ing floor.”

Renate Blauel and Elton John after their wedding in February 1984

Photo: Patrick Riviere/Getty Images


The red fox

Widely held as a symbol of animal cunning, the red fox is the subject of considerable folklore. The red fox has the largest natural distribution of any land mammal except human beings. In the Old World it ranges over virtually all of Europe, temperate Asia, and northern Africa in the New World it inhabits most of North America. Introduced to Australia, it has established itself throughout much of the continent. The red fox has a coat of long guard hairs, soft, fine underfur that is typically a rich reddish brown, often a white-tipped tail, and black ears and legs. Colour, however, is variable in North America black and silver coats are found, with a variable amount of white or white-banded hair occurring in a black coat. A form called the cross, or brant, fox is yellowish brown with a black cross extending between the shoulders and down the back it is found in both North America and the Old World. The Samson fox is a mutant strain of red fox found in northwestern Europe. It lacks the long guard hairs, and the underfur is tightly curled.

Red foxes are generally about 90–105 cm (36–42 inches) long (about 35–40 cm [14–16 inches] of this being tail), stand about 40 cm at the shoulder, and weigh about 5–7 kg (10–15 pounds). Their preferred habitats are mixed landscapes, but they live in environments ranging from Arctic tundra to arid desert. Red foxes adapt very well to human presence, thriving in areas with farmland and woods, and populations can be found in many large cities and suburbs. Mice, voles, and rabbits, as well as eggs, fruit, and birds, make up most of the diet, but foxes readily eat other available food such as carrion, grain (especially sunflower seeds), garbage, pet food left unattended overnight, and domestic poultry. On the prairies of North America, it is estimated that red foxes kill close to a million wild ducks each year. Their impact on domestic birds and some wild game birds has led to their numbers often being regulated near game farms and bird-production areas.

The red fox is hunted for sport (ارى foxhunting) and for its pelt, which is a mainstay of the fur trade. Fox pelts, especially those of silver foxes, are commonly produced on fox farms, where the animals are raised until they are fully grown at approximately 10 months of age. In much of their range, red foxes are the primary carrier of rabies. Several countries, especially the United Kingdom and France, have extensive culling and vaccination programs aimed at reducing the incidence of rabies in red foxes.


History of Vixen V - History

Remember the first time you saw a Vixen Motorcoach?

Relive that special feeling with us, your Vixen Sales, Service and Parts Center.

Whether you are a current Vixen owner or are ready to purchase a pre-owned Vixen you can feel confident that we will be here to provide personal technical support, service and parts.


موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

The de Havilland Sea Vixen was based on a specification for an all-weather fighter drawn up in 1946. In April 1949 nine prototypes were ordered by the RAF and four by the RN. the RAF eventually favoured the Javelin, and after some discussion in 1953 the DH110 was modified to meet current naval requirements.
110 FAW.1s (coincidently) were ordered, the first delivered to 700Y at RNAS Yeovilton in November 1957. The MkI was used by 766, 890, 892, 893 and 899 Naval Air Squadrons.

The album contains images of DH110s, prototypes and other significant aircraft. The story of the Sea Vixen Mk2 continues in another album.

My Unoffical FAA History Page

21 June 1985 The crew of this 819 NAS Sea King HAS5 ZD635 ran out of fuel whilst disembarking stores at the end of a JMC, from HNLMS Poolster to RAF Leuchars. Carrying an underslung load at 300ft, the helicopter crashed at Spears Hill, near Tayport in Fife three miles from its destination. The pilot was killed, and other members of the crew seriously injured.

Let's remember the tragic accident but, please, not try to get to the bottom of the 'how and why'. this is not the place for such discussion (as has been said below the official report is available) Thank you.

My Unoffical FAA History Page

In Singapore on Thur 27 April 1967 Vice Admiral Mills handed over the duty of FO2 Far East Station to Rear Admiral E. B. Ashmore onboard HMS Victorious.

Admiral Ashmore only flew his flag onboard for a week, for at 0930 on 4 May the carrier sailed from 'Singers' for the last time with her paying-off pennant flying and arrived in Aden nine days later.

With the terrorist campaign rising to new levels the evacuation of families of service personnel had commenced. Then on 21 May Victorious sailed, and passed through Suez, just two weeks before the ‘Arab-Israeli War’ commenced, it was announced that passage beyond Malta would be delayed owing to the growing tension in the region. She refuelled in Malta on 24 May then put back to sea. On 2 June the ‘Six day war’ started, and Victorious returned to Grand Harbour and secured to No.11 Buoy where she remained until 12 June, when she set off again for the UK via Gibraltar.

The following day she disembarked her jet squadrons, before a 48hr stopover on the 'Rock', where she picked up ammunition packing cases ready for eventual disembarkation. One week later, in the Channel her Gannet and helicopter squadrons disembarked, and the empty ship secured to C Buoy in Plymouth Sound. After clearing customs she sailed at 2000 the following day for Portsmouth.

On 21 June 1967 entered Portsmouth Harbour and at 12.30 secured at Middle Slip Jetty at 12.30. Unknown to anyone onboard the grand old lady would never put to sea again.


‘Skin: A History of Nudity in the Movies’ Review: A Documentary Lays the Cinema Bare

A lively look at how nudity in the movies can be art or exploitation. Sometimes in the same moment.

Owen Gleiberman

Latest

Even those who consider themselves experts in the subject will find a provocative treasure trove of images and anecdotes in “Skin: A History of Nudity in the Movies.” Danny Wolf&rsquos documentary is a breezy, open-eyed, and often encyclopedic compendium of all the ways the cinema has celebrated, exploited, and negotiated the power of the naked body. The film opens with a montage of actors and directors (Sean Young, Eric Roberts, Peter Bogdanovich) recalling the first movie they ever saw that had nudity in it, and that allows the film, in its early moments, to leap through some of Nudity&rsquos Greatest Hits (“Ecstasy,” “Last Tango in Paris,” “The Blue Lagoon,” “Fast Times at Ridgemont High”).

As it moves back in time, one of the documentary&rsquos fascinations is the way it&rsquos constantly juxtaposing big Hollywood movies and European art movies and softcore exploitation films and everything in between. That, of course, is just as it should be. Aesthetically, there&rsquos a world of difference between “Vixen” and “The Virgin Spring,” yet nudity, as “Skin” captures in its lively and disarming way, is the great leveler: the thing that makes us all gawk, no matter what the context.

If there were a naked person on the street, most of us would stop and look. Nudity on film, likewise, taps into a hard-wired entanglement of awe and fear and everyday beauty and curiosity. Even serious films like “Blow-Up” and “Last Tango” draw deeply on our voyeurism even Russ Meyer&rsquos tawdry drive-in fare can offer the grunge version of an erotic aesthetic &mdash a fleshpot vision of the world. “Skin” presents a historical parade of eroticized images, some of which are memorably sexy. But it also captures how nudity in the movies is really about the parts of life that usually get covered up.

The history of nudity on film is marked by two great pop-culture dramas. The first one goes back to the early days of cinema, when movies were emerging from the 19th century &mdash but, shockingly, they were a lot less puritanical than we think. The first films, before anyone thought about shaping them into stories, had lots of casual nudity. And in the period around 1915, Audrey Munson, playing an artist&rsquos nude model in silent films like “Inspiration” and “Purity,” became the most famous actress in America. But Munson tried to commit suicide by drinking mercury (she survived, and lived for the next 74 years, though mostly in a sanitarium), and that raises a question: Did appearing nude in a vast popular medium &mdash at that point, an unprecedented act in human life &mdash create feelings in an actress that were metaphysically disturbing?

“Skin” has been made with a post-#MeToo consciousness, which means that it&rsquos always asking questions &mdash the right ones &mdash about the politics of nudity on film: what it&rsquos actually like for the performers the choices they felt they did or didn&rsquot have what passing through the looking glass of nudity in showbiz does to a person. When Marilyn Monroe died, in 1962, it was several weeks into the filming of “Something&rsquos Got to Give,” a comeback comedy for which she had shot a nude scene (the one pictured above) &mdash which would have been the first in any Hollywood studio film since the dawn of the Production Code. Did that do a number on Monroe&rsquos psyche? In “Skin,” actresses from Sylvia Miles to Mariel Hemingway to Mamie Van Doren testify to how doing nude scenes toyed with their souls.

At the same time, the film captures how raw and free the cinema could be before the Code, from the nude extras in the Babylon debauchery scenes of D.W. Griffith&rsquos “Intolerance” (1916) to the bared breast of Clara Bow in the first Oscar-winning best picture, “Wings” (1927) from Hedy Lamarr scampering through the wilderness in the revolutionary “Ecstasy” (1933) to the first use of a body double in “Tarzan and His Mate” (1934), when a model stood in for Maureen O&rsquoSullivan during a nude underwater swimming scene. But the Code, designed by Will Hays, with the laces tightened by the religious scold Joseph Breen, outlawed nudity in the movies for the next 30 years.

This, of course, was the other great drama, the one that built in tandem with the cultural revolution of the 󈨀s: the slaying of the dragon of Victorianism, which happened at the movies. “Skin” shows us all the films that, collectively, kicked open the door, from Brigitte Bardot in “And God Created Woman” (1956) to the nudist-camp and nudie-cutie films that had begun to flourish on the underground margins (Francis Coppola directed several of these) to Meyer&rsquos “The Immoral Mr. Teas” (1959), the rare softcore fantasy made with visual wit (it was a groundbreaking hit), to the “Psycho” shower scene to the studio picture that finally broke the nudity barrier in 1963: “Promises, Promises,” with Jayne Mansfield lolling around topless.

Then it was on to “Blow-Up” (the flash of Jane Birkin’s pubic hair was a first) and “I Am Curious (Yellow)” and “The Graduate” and “Easy Rider” and “Midnight Cowboy,” the women-in-prison films and Pam Grier thrillers, and at that point the naked genie was out of the bottle. We hear a funny story about how the extended nude wrestling scene between Alan Bates and Oliver Reed in “Women in Love” (1969) was trimmed down for American audiences, and as a result of the trimming it أصبح &mdash by implication &mdash a sex scene (which it had never been). The X rating, though, was ultimately a folly, co-opted by the porn industry (because it hadn’t been copyrighted). Yet it hardly mattered since nudity in the movies was now everywhere.

Erica Gavin, the star of “Vixen,” is interviewed in “Skin,” and she tells the dark story of seeing herself in that movie for the first time, and how it spurred her to a bout of anorexia, which resulted in her starving herself down to 76 pounds. The Hollywood actresses we hear from who appeared in later films, many of them studio sex comedies, are all over the map about their experiences. Yet there&rsquos no denying that what might be called the golden age of nudity in cinema was marked, at moments, by a glorified peepshow mentality. Malcolm McDowell talks about the insanity of shooting “Caligula” (the most high-end porn film ever made), and Sean Young is eloquent on the absurdity of shooting the limo-sex scene in “No Way Out,” where she had to have her clothes off and Kevin Costner could keep his on (but, according to Young, he was the one nervous about shooting the scene). By the time the documentary gets to “American Pie” (1999), there&rsquos something a little depressing about realizing that we&rsquore seeing, in the nude scenes, a kind of mainstream sleaze redux &mdash another go-round of “Porky&rsquos.”

Yet the reality the documentary captures is that nudity in the movies, even in any one scene, is rarely just one thing, at least to the audience. Quite often at the same moment, we are prurient and we are innocent. We are objectifying and we are identifying. We are detached and we are curious blue. We&rsquore gawking at others and we&rsquore looking at ourselves.


Vixen Vent: Black History Month Is Not Important to Me

I appreciate the good intentions behind Black History Month, but now it seems the annual celebration is just a clever way for America to apologize to us for hundreds of years of inhumane treatment and oppression. Does one month’s time suffice a celebration for people who sacrificed their lives for our freedom and dreams?

We should be doing this every day, but instead, we wait for February to acknowlege those who have been celebrated over and over again–Martin Luther King, Jr., Malcolm X, Rosa Parks and countless others. What about CT Vivian, Charles Hamilton Houston and Ethel Waters bet you didn&rsquot even know who they were. In fact, there are black activists making an impact today–what about their accomplishments?

Let’s work on having more black history taught in public schools, colleges and universities. How about fighting for more positive black images in the media? Black people are empowering and inspiring each other every day. There&rsquos no need to limit a celebration of us to one month. Celebrate blackness every day.


شاهد الفيديو: هوامش. تاريخ الولايات المتحدة -22- الاستعمار الفرنسي.


تعليقات:

  1. Itzcali

    وهل يمكن إعادة صياغتها؟

  2. Oswiu

    رائعة ، معلومات جيدة جدا

  3. Kamarre

    لأن هذا يبدو مثيرًا للاهتمام

  4. Casey

    مع هذا أنا أوافق تماما!



اكتب رسالة